الداخلية
الداخلية


«الحق في الحياة».. فيلما عن مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون الجديد  

حسين دسوقي

الخميس، 28 أكتوبر 2021 - 02:14 م

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيلم بعنوان "الحق في الحياة" مركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون الجديد.

يعرض التقرير، انجازات الدولة المصرية فى بناء دولتها الحديثة "الجمهورية الجديدة" التى تمتلك رؤية مستقبلية أحد اهم جوانبها حق المواطن فى حياة كريمة.

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الجمهورية الجديدة المصرية، عن استراتيجية وطنية لحقوق الإنسان واحدة من ركائز الدولة المصرية رؤية تتكاتف من أجل تطبيقها على أرض الواقع كل أجهزة ومؤسسات الدولة.

تقوم وزارة الداخلية، بواجبها الوطنى بأداء أمنى عصرى يواكب الرؤية المستقبلية للجمهورية الجديدة وقامت بتطوير خدماتها لتخفيف الأعباء عن المواطنين ونفذت خطوات عديدة على أرض الواقع فى مراعاة حقوق الانسان من خلال المناهج الدراسية والدورات التدريبية للضباط والأفراد لثقل مهاراتهم.

جاءت البداية، من مركز الإصلاح والتأهيل وادى النطرون الجديد واحد من أكبر المراكز الإصلاحية والتأهيلية فى العالم وتم مراعاة ظروف الاحتجاز فيه ويتم إدراته بناء على المقاييس العالمية فى حقوق الانسان عن طريق عمل تقييم شامل للنواحى النفسية للنزلاء لتصحيح مسارهم ومعالجة أسباب ارتكابهم للجرائم.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة