البايرن خسر بخماسية في الدورى الألمانى
البايرن خسر بخماسية في الدورى الألمانى


يوم سقوط الكبار| البايرن يخسر .. وبرشلونة يتراجع.. والسيتى يودع

الأخبار

الخميس، 28 أكتوبر 2021 - 07:03 م

شهد أمس الأربعاء خسارة كبار القارة الأوروبية ولعل جميع نتائجهم كانت مفاجأة لم يتوقعها أحد، ففى الدورى الإسبانى خسر برشلونة أمام رايو فاليكانو بهدف الكولومبى رادميل فالكاو وهو الأمر الذى ترتب على إثره إقالة المدرب الهولندى للفريق الكتالونى رونالد كومان بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وفى نفس البطولة تعادل ريال مدريد سلبياً مع أوساسونا، على الرغم من انتصاره فى مطلع الأسبوع على غريمه التقليدى البارسا وبهذه النتائج اشتعل ترتيب الليجا، فقد تساوى ريال مدريد وإشبيلية وريال سوسيداد فى رصيد الـ21 نقطة وبصدارة الترتيب مع اختلاف فارق الأهداف، ويتساوى معها أيضاً ريال بيتيس فى نفس الرصيد إلا أنه لعب مباراة زائدة.

وفى كأس ألمانيا، فقد ودع بايرن ميونخ البطولة بعدما خسر أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة، سجلها رامى بن سبعينى «هدفين» وإيمبولو «هدفين» وكواديو كونى، وهى نتيجة اعتاد العملاق البافارى على إسقاط المنافسين بها، لكن هذه المرة تجرع هو من مرارة الهزيمة القاسية.

أما فى كأس الرابطة الإنجليزية، فقد خرج حامل لقب البطولة أربعة أعوام متتالية مانشيستر سيتى من دور الـ١٦ بالنسخة الحالية من البطولة بقيادة مديره الفنى الإسبانى بيب جوارديولا، وذلك بعدما خسر بركلات الجزاء الترجيحية أمام فريق وست هام.

وقد يكون الخروج من الكأس فى بعض الأحيان مفيداً لبعض الفرق التى تنافس على بطولتى الدورى المحلى ودورى أبطال أوروبا، لذا فيحتاجون حينها للراحة والفصل بين البطولات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة