الفنانة دينا الشربيني مع المطرب حسن أبو الروس
الفنانة دينا الشربيني مع المطرب حسن أبو الروس


أبو الروس في عشاء عمل مع دينا الشربيني وإطلالات عفوية لهما على إنستجرام

سلمى خالد

الخميس، 28 أكتوبر 2021 - 09:57 م

 

بعد إثارة ظهور الفنانة دينا الشربيني مع المطرب حسن أبو الروس، الجدل أثناء تواجدهما مع بعض بكثرة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

 

نشر الفنان حسن أبو الروس صورة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام صورته في إحدى الكافيهات تجمعه مع الفنانة دينا الشربيني وأخوه حسين أبو الروس في صورة ظريفة تعبر عن مدى ترابطهم وعلاقتهم القوية ببعض معلقا أسفلها "عشاء عمل مع الشربيني ودوبل الروس"، مما جعل كثير من الجماهير يتساءلون عن هذا العمل.

 

وظهرت الفنانة دينا بلوك عفوي وأشبه للطبيعي دون تكلف في مظهرها حيت أعتمدت علي البساطه واختيار ملابس مريحة وبسيطة لها بإلاضافة إلى حسب أنه كعادة يختار ملابس ذات طابع خاص به مليئة بالألوان والنقشات الكثيرة.

 

وبسبب كثرة ظهورهما في الفترة الأخيرة معاً، انتشرت العديد من الشائعات حولهما، كانت أهمها شائعة انفصال أبو الروس عن زوجته بسبب الغيرة من دينا وهي الأخبار التي نفاها أبو الروس مؤخرًا.

 

وعلق العديد من الجمهور على طبيعة العلاقة بين الثنائي، ما اضطر أبو الروس للإعلان أنه يحب دينا كأخته، وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة.

 

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي قد أصدرت بياناً بشأن حادث بشرى، قالت فيه إنها كانت تصور بعض المشاهد الخاصة بمهرجان الجونة في دورته الخامسة، مع الفنان الشاب محمد مكاوي، وتعرضا لحادث انقلاب بيتش باجي ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكن لم يصب أي منهما بإصابات خطيرة أو جسيمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة