مباريات الممتاز "ب"
مباريات الممتاز "ب"


حرس الحدود يقتنص الصدارة.. وبلدية المحلة يصعد للوصافة بالممتاز"ب"

سيد أمين

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 12:43 ص

شهدت مباريات الممتاز "ب" بالمجموعة الثالثة بحري والاسكندرية انقلابًا جديدًا في الترتيب بعد الجولة الخامسة والتي انتهت بعودة حرس الحدود بقيادة محمد حليم على قمة وصدارة المجموعة بعد فوزه على الحمام بهدفين وارتفاع رصيده إلى 10 نقاط متساويًا مع بلدية المحلة بقيادة حسن موسى بنفس الرصيد 10 نقاط أيضًا بعد الفوز على فريق المصري بالسلوم بهدفين مقابل هدف ليصعد فريق البلدية للمركز الثانى "الوصيف". 

واحتل فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق المركز الثالث بعد الفوز على كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف وارتفاع رصيده الى 8 نقاط متساويًا مع الاوليمبى بقيادة احمد سارى بعد تأجيل مباراته مع دكرنس الى السبت المقبل.

وهبط المصرى بالسلوم بقيادة رضا الفيداوي للمركز الخامس برصيد 7 نقاط متساويًا مع المجد السكندري بقيادة ادهم السلحدار بنفس الرصيد 7 نقاط فى المركز السادس. 

وجاء ابوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكاس في المركز السابع برصيد 6 نقاط بعد التعادل مع المجد السكندري. 

وجاء فريقى دكرنس وكفر الشيخ في المركزين الثامن والتاسع برصيد واحد 5 نقاط لكل منهما.

بينما احتلت فرق دمنهور وبايونيرز "شيكوسابقا" والزرقا والحمام والمنصورة برصيد 4 نقاط لكل منهم المراكز من العاشر وحتى الرابع عشر. 

وجاء فريق الصيد بالمحلة الخامس عشر برصيد 3 نقاط وفى المركز السادس عشر والأخير فريق الرجاء المطروحى برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع دمنهور.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة