صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السيطرة على حريق منزل مزارع دون إصابات في قنا

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 12:32 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، اليوم الجمعة، على حريق نشب في منزل بمركز قوص جنوبي قنا.


تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بورود بلاغ حريق بقرية حجازه قبلي في منزل على مساحه ١٢٠ متر مبني بالبلوك الابيض ومعرش بجزوع النخيل والأخشاب، ملك نوبي أمين احمد علي، 60 عاما، مزارع.

وأسفر الحريق، عن تلفيات في سريري أطفال ومروحة سقف وبعض المتعلقات الشخصية ولا يوجد ثمه اصابات بشرية أو نفوق ماشية، ويرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي.

وفي سياق آخر، لفظ تلميذ في الصف الأول الإبتدائي أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة، بعد تعرضه لحادث بالأمس أمام مستشفى قنا العام، أثناء عودته من المدرسة بعد دوام اليوم الدراسي بمدينة قنا.


وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بإصابة على حامد السايح،  تلميذ بالصف الأول الإبتدائي ولفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل متأثرًا بإصابته إثر حادث أمام مستشفى قنا العام أثناء عودته من المدرسة.


وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحي، مدير المباحث الجنائية،  تفاصيل المشاجرة التي نشبت بين عائلتين بمركز أبوتشت شمالي قنا، والتي أسفرت عن وقوع مصابين واشعال النيران في منزل.

وأوضحت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة، كان متزوجا من ابنة عمه، وأنجب منها طفلة، ثم رفعت عليه قضية خلع، بسبب عدم مقدرتها التعايش معه، وبعد محاولات لاعادتها إليه، لم يستطع ذلك، حتى قرر والدها أن يزوجها من آخر، وعقد قرانها على شخص آخر في منتصف الليل.

وأشارت التحريات، إلى أنه عندما علم زوجها السابق ما حدث، أثار ذلك حفيظته وغضب، ونشبت بينهم مشادات، وفي ليلة حنائها، أشعل هو وآخرون النار في منزل زوجها الجديد، بالقرب من عش الزوجية التي ستقطن به، بعد أن طالب بتطليقها عنوة بعد عقد قرانها وقبل زفافها، إلا أن والدها رفض، مما أسفر عن إصابة بعض الأشخاص اصابات طفيفة واشتعال النيران في المنزل.

وسيطرت قوات الأمن بقنا، على الاشتباكات، وتم التحفظ على طرفي المشاجرة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، بوقوع اشتباكات بين عائلتين بمركز أبوتشت شمالي قنا، وحريق منزل.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد ايهاب خلف الله، ومن قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب محمد، تحت إشراف العميد هاني الأتربي، وتم السيطرة على الحريق، كما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بين العائلتين، للحد من تجدد الاشتباكات.


وفي سياق آخر،  أصيب شاب بجروح متفرقة بالجسم، وهتك عرض، بعد التعدي عليه جسديا بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة عاطف. ز.ا، 17 عاما، بجروح متفرقة بالجسم، وهتك عرض، بعد التعدي عليه جسديا بنجع حمادي.

وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه،  استدرجه مدمن شابو مخدر، بحجة أن والد المجني عليه، أصيب في حادث، وفي مكان مقطوع، تعدى عليه بالضرب وهتك عرضه، وتم نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحي، مدير المباحث الجنائية، غموض مقتل أمين شرطة وإصابة شقيقه، اليوم الأربعاء، طعنًا بآلة حادة "سكين"، على يد بائع كبدة، بالبصلية قرية الترامسة التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى  اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا بمصرع سعيد حسين علي مراد، 35عامًا، أمين شرطة وإصابة شقيقه حسنين طعنًا بآلة حادة.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة، "القط.ش"، بائع كبدة، بقرية الترامسة، بسبب مشاجرة نشبت بين أطفال الطرفين أثناء عودتهم من المدرسة على إثرها حدثت مشادة بين المتهم والمجني انتهت بمقتل أمين الشرطة وإصابة شقيقه.

 

اقرأ أيضا

  ميزان العدل| المؤبد لرجل وزوجته الثانية لقتلهما طفلته بالمنشار


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة