صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


القبض 4 متهمين بـ5 كيلو مخدرات في حملة أمنية بأسوان

محمد علي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 12:36 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الجمعة، في ضبط 4 متهمين، بحوزتهم كمية من البانجو  تزن 1.650 كيلو جرام، 3.200 كيلو جرام حشيش، 600 جرام أفيون، سلاح أبيض، وذلك في عدة حملات أمنية على مستوي المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وكانت حررت إدارة المرور في أسوان، 569 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتضمنت الحملة التصالح الفوري في 85 مخالفة، تحرير 115مخالفة غرامة ونش، سحب تراخيص 85 حالة عدم قبول التصالح، سحب تراخيص 54 حالة مسببات الحوادث، تحرير 116 مخالفة تجاوز حد السرعة 110 مخالفة متنوعة.

وضبط 4 توك توك حجز إداري بناء على قرار المحافظ وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.
 

اقرأ أيضا:  ميزان العدل| المؤبد لرجل وزوجته الثانية لقتلهما طفلته بالمنشار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة