أرشيفية
أرشيفية


حبس مسجل خطر قتل زوجة شقيقه وطفلتها بسبب الميراث بالمنوفية

محمد الشامي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 02:58 م

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بركة السبع بمديرية أمن المنوفية،  من ضبط  مسجل شقي خطر اثر اتهامه  بقتل زوجة شقيقه وطفلتها بسبب خلافات الميراث.

كان  اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، قد تلقى  إخطارا  من مأمور مركز بركة السبع يفيد بمصرع ربة منزل وطفلتها فى ظروف غامضه وتم على الفور نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى بركة السبع المركزي وتبين من الصفه التشريحيه وتقرير الطب الشرعي انهما اصيبا بأعيره نارية ما اودى بحياتهما تأثرا بجراحهما الناتجه عن حادث اطلاق النار عليهما.

وبالانتقال والفحص لرجال إدارة البحث الجنائي تبين أن المتهم مسجل شقى خطر وقام بإطلاق عدة أعيره نارية بسبب الخلاف على الميراث ما اسفر عن إصابة المجنى عليهما زوجة شقيقه وطفلتها.  

وقد تمكن رجال مباحث مركز شرطة بركة السبع من تعقب الجاني بعد تكثيف التحريات وتوسيع دائرة الاشتباه ونشر أفراد الشرطة السرية وبالتقاط طرف خيط الواقعه قامت قوه من مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد واصل رئيس المباحث بالقاء القبض على المتهم الهارب وبعرضه على نيابة مركز بركة السبع لمباشرة التحقيق معه  بإشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية , وأمرت النيابة العامة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا | مباحث المنوفية تكثف جهودها لكشف لغز مقتل طالبة فى ظروف غامضه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة