أولي جونار سولسكاير
أولي جونار سولسكاير


سولسكاير: قادر على إنقاذ اليونايتد من سلسلة النتائج المروعة

محمد أنور

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 05:27 م

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، في مؤتمر صحفي، عن المباراة المهمة مساء غد السبت أمام توتنهام، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتعرض سولسكاير حاليًا، لضغوط شديدة، وتتحدث تقارير عديدة عن رغبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في خلافته.

وقال سولسكاير خلال المؤتمر الصحفي، أنه قادر على النجاة من سلسلة النتائج المروعة التي أججت غضب الجماهير تجاهه، وآخرها خماسية ليفربول المذلة.

وأكد سولسكاير، أنه تحدث مع السير أليكس فيرجسون عندما زار الأخير مجمع التدريب بالنادي هذا الأسبوع.

وتحدث سولسكاير في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عن كواليس لقائه مع فيرجسون، قائلا: "كان لدينا يوم دعائي، وجاء السير أليكس للقيام ببعض الأمور الدعائية، فتحدثت معه لفترة وجيزة لأنه كان هناك مع كريستيانو (رونالدو)".

وتابع: "لقد مررت ببعض اللحظات السيئة هنا كلاعب وخلال مسيرتي كمدرب تعاملت مع الانتكاسات. ربما مررنا بأزمتين أو 3 على الأقل، منذ أن أصبحت المدير الفني للفريق، والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله إنني سأقاوم".

وشبه سولسكاير فريقه في المباراة الأخيرة أمام ليفربول بـ"الملاكم المخمور".

وأضاف "بالطبع عليك أن ترفع يديك وهذا الأداء غير مقبول، علينا أن ننظر في سبب ذلك، ولماذا سارت الأمور بهذه الطريقة".

وقال المدرب النرويجي: "نحتاج إلى رد فعل ومهمتي أن أضع اللاعبين في الإطار الذهني الصحيح. أنا مسؤول عن رد الفعل والنتيجة والأداء".

واسترسل: "لقد عملنا على أرض الملعب، وعملنا على كل ما يحتاج إلى التصويب، إنه ليس مجرد إطار ذهني، إنه النهج، الاستراتيجية، خطة اللعب، التكتيك".

وأوضح: "من الناحية الفنية قضينا أسبوعا جيدا وأشعر أن الشبان مستعدون لتقديم أفضل ما لديهم، كما يفعلون دائما. بالطبع، لم يطبق أي شيء من الخطة (ضد ليفربول) وهذا لم يكن قريبا من أفضل ما لدينا".

وواصل: "أعتقد أن النقد يؤثر على كل من حولنا، لقد تحدثت عنه الأسبوع الماضي، أعتقد أن ميكيل أرتيتا قال شيئًا عما يتعين علينا التعامل معه كمدربين في مناصب رفيعة المستوى، وهذا ما اعتدنا عليه".

وأسهب: "أركز أكثر من أي وقت مضى. نتوقع أن يتم انتقادنا، لأن الأداء لم يكن جيدا بما يكفي، تسمع عن ذلك من كل ناحية".

يذكر أن المان يونايتد حقق نقطة واحدة فقط من آخر 12 نقطة ممكنة في الدوري الإنجليزي، وبات يبتعد بثماني نقاط عن المتصدر تشيلسي، وذلك بعد مرور تسع مباريات فقط من الموسم.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة