الشريك المؤسس لشركة أبل  ستيف وزنياك
الشريك المؤسس لشركة أبل  ستيف وزنياك


بعد تغيير اسمها.. أبل: كيف نثق بـ«فيس بوك»؟

سامح فواز

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 09:07 م

هاجم ستيف وزنياك ، الشريك المؤسس لشركة أبل، اليوم الجمعة 29 أكتوبر، الإجرءات الأخيرة التي قامت بها شركة "فيسبوك"، وتسأل كيف لنا أن نثق بشركة تغيير اسمها؟! 

و قال وزنياك: لديهم "فيسبوك" مشكلة حتى مع الاسم الجديد، سنكون حذرين بشأن مدى ثقتنا بهم، ما هي الشركة التي اضطرت إلى تغيير اسمها؟ تمكنت أبل من الاحتفاظ باسمها طوال الوقت، وهذا يعني أن لديك منتج قوي و أسم يثق به الملايين .

تشكك وزنياك من شركة آبل في أن الاسم الجديد سيؤذن بتغيير كبير في كيفية عمل "فيسبوك".

وتسأل الشريك المؤسس لشركة أبل: هل يمكنهم تغيير الفيسبوك؟ أحد الأسئلة هو ، هل يمكن لأي شخص تغيير شخصيته، وكيف يتعامل مع الآخرين ومع العالم؟ هل يمكنهم تغييرها بعد، سن 23 عامًا، عندما تستقر شخصيتهم؟ لقد أخذت دورة كعلم نفس كبير ، أنا آسف ، أنت لا تتغير. إنها حالات خطيرة للغاية ستؤدي إلى تغيير شخصيتك. كم أنت لطيف مع الناس ، على سبيل المثال ، وما الذي تنتبه إليه. لذلك لا أعتقد وأضاف وزنياك أن الشركة ستتغير.

كان قد أعلن مؤسس شركة فيسبوك مارك زوكربيرج ، عن الاسم الجديد لمنصة التواصل الاجتماعي الأشهر عالميًا، خلال المؤتمر السنوي له.

وأشار المليردير الأمريكي مؤسس شركه فيسبوك أن تغير الاسم  يهدف  إلى الإشارة إلى طموح عملاق التكنولوجيا في أن يكون معروفًا بأكثر من وسائل التواصل الاجتماعي. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة