بسمة وهبة
بسمة وهبة


بسمة وهبة تعرض فيديو من كواليس استعدادها لمهرجان "العرب".. ومتابعيها: "الملكة"

شاهد كيف تفاعل جمهور بسمة وهبة مع فيديو استعدادها لمهرجان «العرب»

حسين دسوقي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 10:09 م

 

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو، من كواليس استعدادها للتكريم بمهرجان أوسكار العرب، تحت رعاية وزارة الثقافة الليبية.

وظهرت الإعلامية وهي تعلق على ردود أفعال البعض من ارتدائها حذاء بدون كعب، قائلة :" هو ايه الغريب اني اروح مهرجان بدون كعب.. فيها حاجه دي ؟".

وتفاعل جمهور الإعلامية بسمة وهبة، والمتابعين لها على الفيديو، حيث علق أحدهم "الملكة"، وقال آخر " اموره وعسل"، فيما مازحها أحد المتابعين "قمر من غير أي حاجة".

وكرمت إدارة مهرجان أوسكار العرب، تحت رعاية وزارة الثقافة الليبية، الإعلامية بسمة وهبة، حيث تم منحنها الجائزة الشرفية الفخرية، لعام 2021،  نظرًا لمساهماتها وتأثيرها في الإعلام المصري والعربي، وذلك في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق بالقاهرة.

كما كرمت إدارة المهرجان العديد من الفنانين والإعلاميين في الدورة الحالية، ومنهم غادة عبد الرازق ونادية الجندي وفيفي عبده ومنة فضالي، والتونسية أميمة طالب، والتونسية مريم الدباغ، وإيوان، وعمر كمال، وسيف زاهر، وهاني البحيري، وحازم شفيق رئيس قناة الحياة، وغيرهم.

وتحمل الدورة الحالية من مهرجان أوسكار العرب اسم الفنانين القديرين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللذين رحلا عن عالمنا هذا العام بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

أقرأ أيضاً| بعد أزمتها مع برنامج لبناني.. بسمة وهبة: لن أسمح مرة أخرى بسرقة أفكاري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة