صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط ربة منزل و3 آخرين بتهمة قتل أمين شرطة وإصابة شقيقيه في قنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 12:38 ص

ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قنا، ربة منزل، و3 آخرين، بتهمة قتل أمين شرطة وإصابة شقيقيه في مشاجرة بقرية الترامسة بقنا.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قنا بمصرع سعيد حسين علي مراد، 35 عامًا، أمين شرطة وإصابة شقيقيه طعنًا بآلة حادة "سكين".

اقرأ أيضا| جثتان و 4 مصابين بحالة خطرة في حادث مروع بـ«قنا»

وكشفت التحريات، أن مشاجرة نشبت بين أطفال أثناء عودتهم من المدرسة على إثرها حدثت مشادة بين المتهمين والمجني عليهم انتهت بمقتل أمين الشرطة وإصابة شقيقيه.

وضبطت الأجهزة الأمنية، "القط.ش" بائع كبدة، وشقيقه حسن، ونجار.خ، وربة منزل، وبحوزتهم السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز ارتفع ضحايا حادث تصادم تروسيكل مع دراجة بخارية قبل مدخل قرية الكرنك، شمالي قنا، إلى جثتين و 4 مصابين بحالات خطرة.


تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع ممدوح ياسر عبدالمنعم، 19 عامًا، ويوسف خالد همام، 21 عامًا، وإصابة عمر أيمن نمر،17عامًا، وصدام سيد، 16 عامًا،  ومحمود محمد محمود، 22 عامًا، وصلاح أيمن محمد، 17 عامًا، في حادث تصادم تروسيكل مع دراجة بخارية قبل مدخل قرية الكرنك.


تم نقل الجثتين  والمصابين إلى مستشفى فرشوط،  ومنه تم تحويل المصابين إلى مستشفى سوهاج لخطورة حالتهم،،وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر ضبطت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي،  تاجر شابو،  بحوزته كمية من الشابو المخدر بمنطقة الساحل بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين،  مدير أمن قنا،  إخطارًا،  من مركز شرطة نجع حمادي،  بضبط عبادة.م ,،  47 عاما،  بحوزته كمية من الشابو المخدر بمنطقة الساحل بنجع حمادي.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات،  التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة