صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدوري الإنجليزي| ليفربول يرغب في مواصلة صحوته أمام برايتون 

رياض محمد جعيصة

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 09:21 ص

يستضيف نادي ليفربول، نظيره برايتون على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول اللقاء، باحثا عن الثلاث نقاط من أجل المنافسة على اللقب الإنجليزي حيث يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة خلف تشيلسي المتصدر، فيما يأتي برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه الريدز أمام برايتون حيث يسعى إلى زيادة غلته التهديفية والابتعاد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج أكثر وأكثر حيث يتصدر الفرعون القائمة برصيد 10 أهداف مبتعدا عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر صاحب الـ7 أهداف.

ليفربول المنتشي بفوزه الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 في ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية يرغب في مواصلة الأداء القوي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري، فيما يرغب برايتون في تحسين موقفه بالدوري بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1.

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرا، وتذاع على قناة Bein Sports 1 HD Premium.

ومن جانبه، قال المدير الفني للريدز، يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة برايتون من أصعب المواجهات في البريميرليج، بسبب الطريقة التي يلعبون بها. لا توجد مباراة سهلة، ويجب أن تكون دائما في أفضل حال".

وأكد كلوب:  "نعم، قد لا تكون النتيجتان الأخيرتان بالنسبة لـ برايتون بالضبط ما تمنوه، لكنها مباراة خاصة حقًا في الدوري".

وواصل كلوب: "إنها مباراة خاصة حقيقية، إذا لم تشاهده بعد، فعليك مشاهدة مباراتهم ضد مانشستر سيتي مرة أخرى، ستفهم على الفور ما أتحدث عنه".

وأضاف كلوب: "يبدو نابي كيتا في وضع جيد، لقد كان محظوظا. أعتقد أنه جاهز. لكن فابينيو ليس كذلك. الأمر ليس معقدا للغاية، لكن من المحتمل أن يبقى خارج الملعب مجددا، لأنه لم ينضم لتدريب الفريق بعد".

وتابع "تياجو ألكانتارا خاض التدريبات كاملة، لكن لسوء الحظ ليس جاهزا لخوض لقاء الغد".

وعن التغييرات في تشكيلة الفريق في المواسم الأخيرة، صرح كلوب "الفريق لم يتغير كثيرا. فينالدوم رحل وجاء ديوجو جوتا وتياجو. لا أفكر في المقارنات، هذا ليس مهما جدا".

وأكد "يجب أن نتحسن وهناك مساحة لذلك. لقد فزنا 5-0 على يونايتد بشكل بدا مثاليا، لكنه لم يكن كذلك".

كلوب: مباراة برايتون صعبة.. ونفتقد غياب فابينيو وألكانتارا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة