صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدوري المصري| إنبي يبحث عن الفوز الأول أمام المقاولون العرب

الخطيب جمال

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 09:44 ص

يستضيف فريق إنبي نظيره المقاولون العرب في الثامنة مساء اليوم السبت باستاد بتروسبورت في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز السادس عشر بلارصيد من النقاط بعد الخسارة من الزمالك في الجولة الأولى في حين يحتل الذئاب المركز السادس برصيد 3 نقاط بعد الفوز عل الشرقية للدخان بهدف دون رد.

ويتطلع إنبي بقيادة حلمي طولان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الزمالك الأخيرة، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويستعيد إنبي خدمات مصطفى جمال لاعب الوسط بعد غيابه عن الفريق في لقاء الزمالك الأخير للإيقاف، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في التشكيل الأساسي للفريق.

وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة السابقة على ايسترن كومباني بهدف دون رد.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الفريق البترولي يقدم عروض قوية وطالب لاعبيه بعدم ترك مساحات أمام لاعبي إنبي في لقاء اليوم.

أول تصريح من فرج عامر بعد خسارة انتخابات سموحة: ربنا يعمل اللي فيه الخير

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة