محمد صلاح
محمد صلاح


الدوري الإنجليزي| محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لـ«ليفربول» أمام برايتون

رياض محمد جعيصة

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 10:14 ص

يستضيف نادي ليفربول، نظيره برايتون على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه الريدز أمام برايتون حيث يسعى إلى زيادة غلته التهديفية والابتعاد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج أكثر وأكثر حيث يتصدر الفرعون القائمة برصيد 10 أهداف مبتعدا عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر صاحب الـ7 أهداف.

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرا، وتذاع على قناة Bein Sports 1 HD Premium.

تشكيل ليفربول المتوقع:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، كورتيس جونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

ويدخل ليفربول اللقاء، باحثا عن الثلاث نقاط من أجل المنافسة على اللقب الإنجليزي حيث يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة خلف تشيلسي المتصدر، فيما يأتي برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ليفربول المنتشي بفوزه الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 في ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية يرغب في مواصلة الأداء القوي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري، فيما يرغب برايتون في تحسين موقفه بالدوري بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1.

وعن إراحة صلاح أمام برايتون، أكد المدير الفني للريدز، يورجن كلوب: "ستكون جريمة! برايتون فريق جيد للغاية، لقد حققوا بداية رائعة هذا الموسم".

وأوضح: "نعم، محمد صلاح يريد المشاركة في كل مباراة ولكنه لم يفعل ذلك أبدًا، ولكنه يريد ذلك، هذا صحيح، لا أحد من اللاعبين يريد الراحة، وإذا كان الأمر كذلك، فيكون ذلك دائمًا في المباريات الأخرى، بالنسبة للاعب ليست تلك المباراة التي يريد أن يستريح فيها".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة برايتون من أصعب المواجهات في البريميرليج، بسبب الطريقة التي يلعبون بها. لا توجد مباراة سهلة، ويجب أن تكون دائما في أفضل حال".

وأكد كلوب:  "نعم، قد لا تكون النتيجتان الأخيرتان بالنسبة لـ برايتون بالضبط ما تمنوه، لكنها مباراة خاصة حقًا في الدوري".

وواصل كلوب: "إنها مباراة خاصة حقيقية، إذا لم تشاهده بعد، فعليك مشاهدة مباراتهم ضد مانشستر سيتي مرة أخرى، ستفهم على الفور ما أتحدث عنه".

الدوري الإنجليزي| ليفربول يرغب في مواصلة صحوته أمام برايتون 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة