تهميد شوارع بمركز ديروط لرصفها ضمن خطة أسيوط لتحسين الخدمات
 تهميد شوارع بمركز ديروط لرصفها ضمن خطة أسيوط لتحسين الخدمات


محافظ أسيوط: رصف الطرق أولوية لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع

محمد منير- محمود مالك

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 11:33 ص

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه جاري تمهيد عدة شوارع بمركز ديروط تمهيدا لرصفها، ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021/2022، وذلك في إطار خطة المحافظة الشاملة لتحسين ورفع كفاءة الطرق حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية وتحسين الخدمات في كافة المراكز والمدن والأحياء وفقًا للأولويات والاحتياجات.

ولفت المحافظ، إلى رصف جميع الطرق والشوارع المدرجة في موازنة العام المالي تباعًا عقب الانتهاء من توصيل جميع المرافق، والتنسيق مع كافة الجهات وشركات المرافق للانتهاء منها حتى لا يتم حفر الشوارع مرة أخرى.

اقرأ أيضا|محافظ السويس يستقبل «الملا» خلال زيارته لتفقد شركات البترول بالمحافظة

وأوضح محافظ أسيوط، أن الدولة تعمل جاهدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في الصعيد تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ضمن رؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة، مؤكدا أن ملف الرصف يأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع بأنحاء المحافظة، مشددًا على رؤساء المراكز والأحياء بضرورة متابعة الأعمال والجداول الزمنية للانتهاء من الخطة الموضوعة للرصف مما يسهم في رفع المعاناة عن المواطنين لتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأشار محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط، إلى أنه جاري تمهيد عدد من الشوارع بالمركز استعدادًا لرصفها ورفع كفاءتها تنفيذا لتوجيهات محافظ أسيوط، لافتا إلى أنه جاري تمهيد ورمي التربة الزلطية للشارع الخلفي لمدرسة الشهيد مراد على أن يبدأ بعدها رصف شارع عباس وشارع المركز القديم وباقي الشوارع المدرجة بالخطة تباعًا.

وأوضح أنه تم تكليف حسام عبدالناصر نائب رئيس المركز، لمتابعة الأعمال ورفع كافة المخلفات التي تتنتج عن عملية التمهيد والتأكد من تنفيذ كافة المواصفات القياسية والفنية في الأعمال الجاري تنفيذها للرصف وفي المواقيت المحددة وخاصة مع توفر الاعتمادات المالية لها لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتحسين حالة الشوارع.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة