صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صافرة القمة.. المفاضلة بين «إبراهيم وعادل»

أحمد إسماعيل

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 12:32 م

استقر عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، علي الثنائي الدولي إبراهيم نور الدين ومحمد عادل ، لاختيار أحدهما لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها في الخامس من نوفمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن دعمه للحكم المصري في قيادة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري.

ورفضت رابطة الأندية المحترفة الاستعانه بطاقم عربي وفضلت أن يكون طاقم التحكيم أجنبي أو مصري.

وألمح مسؤولي نادي الزمالك الترحيب بتعيين حكام مصريين للقمة ، في حين لم تخرج أية اعتراضات من جانب مسؤولي النادي الأهلي في هذا الشأن.

ولم يتقدم مجلس إدارة الأهلي أو الزمالك بطلب استقدام حكام أجانب لمباراة القمة وفقاً لتصريحات لجنة الحكام ورابطة الأندية المحترفة.  

ويقترب الحكم المصري عن إدارة لقاء القمة للمرة الثالثة علي التوالي، بعد أن سبق لكلا من محمود البنا إدارة لقاء القمة في الدور الأول بالموسم الماضي وأمين عمر في لقاء الدور الثاني.

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام أنه تم استبعاد الثنائي الذي سبق لهم إدارة القمة في الموسم الماضي بجانب حيث يعد الدولي ابراهيم نور الدي المرشح الأبرز لإدارة القمة في الخامس من نوفمبر المقبل ، لاسيما وأن لجنة الحكام ترغب في ترشحه لإدارة مباريات المونديال القادم ، بجانب محمد عادل صاحب أعلي تقييم في الموسم الماضي لكنه سبق وأن أدار لقاء الزمالك وانبي في الجولة الأولى من الموسم الحالي.

رئيس لجنة الحكام| بهذه الطريقة سنختار حكم مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة