صورة موضوعية
صورة موضوعية


سرقة زجاجة نبيذ عمرها 215 عامًا من مطعم في أسبانيا

سارة شعبان

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 01:10 م

سرق رجل وهو وزوجته زجاجة نبيذ فاخرة نادرة للغاية من نوع «شاتو ديكيم»، عمرها 215 سنة، كانت من بين 45 زجاجة نبيذ سرقها رجل وإمرأة يتحدثان الإنجليزية من قبو مطعم فخم داخل مجمع فنادق في جنوب غربي إسبانيا.

ويقول خوسيه بولو، أحد مالكي «أتريو»، إنه بعد قرر الإعلان عن السرقة من خلال رسالة إلى العملاء والأصدقاء: «لقد كانا محترفين.. كانا يعرفان بالضبط ماذا يفعلان»، مضيفًا أن المشتبه بهما رجل وإمرأة يتحدثان الإنجليزية ويعطيان الموظفين انطباعا بأنهما زوجان راقيان، قاما بتسجيل الدخول إلى الفندق وتناول العشاء في مطعمه.

وتابع «بولو» إنهما طلبا من موظف مكتب الاستقبال بالفندق أن يقدم لهم المزيد من الطعام وعندما ذهب إلى المطبخ، تاركا شاشات كاميرات المراقبة دون رقابة، تسلل الرجل إلى القبو وسرق زجاجات النبيذ، وقام الزوجان بتسجيل المغادرة في الساعات الأولى من يوم الأربعاء الماضي، ودفعا ببطاقة ائتمان وغادرا بأكياس مليئة بزجاجات النبيذ، ولم يكن يعرف ما بداخلها.

وأوضح «بولو» إنه لم يحسب القيمة الإجمالية لزجاجات النبيذ المسروقة، التي تم التأمين عليها، لكن قيمتها الرمزية كانت أكبر.

اقرأ ايضا:«بذور الشيا».. وصفة طبيعية لحرق الدهون وإنقاص الوزن

وتابع أن الزوجين يعملان  لدى جامع نبيذ خاص، لأنهما سرقا زجاجات لا يمكن بيعها في السوق المفتوحة، وهذه الزجاجات مرقمة ومعروفة في هذا القطاع، وزجاجة النبيذ شاتو ديكيم 1806 فريدة من نوعها. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة