كأس كاراباو
كأس كاراباو


تعرف على منافس ليفربول فى ربع نهائى " كأس كاراباو"

أشرف عبدالمنعم

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 01:25 م

أسفرت قرعة بطولة كأس كاراباو لموسم 2021/2022 "كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة" عن مواجهات نارية قى الدور ربع النهائي للمسابقة 

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية بين ليفربول وليستر سيتي .بينما سيواجه آرسنال فريق سندرلاند كما يلتقى توتنهام بوست هام بينما يخوض تشيلسي مباراته أمام برينتفورد.

وفى سياق اخر يستضيف نادي ليفربول، نظيره برايتون على ملعب "آنفيلد"، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرا، وتذاع على قناة Bein Sports 1 HD Premium.

ويدخل ليفربول اللقاء، باحثا عن الثلاث نقاط من أجل المنافسة على اللقب الإنجليزي حيث يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة خلف تشيلسي المتصدر، فيما يأتي برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه الريدز أمام برايتون حيث يسعى إلى زيادة غلته التهديفية والابتعاد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج أكثر وأكثر حيث يتصدر الفرعون القائمة برصيد 10 أهداف مبتعدا عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر صاحب الـ7 أهداف.

ليفربول المنتشي بفوزه الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 في ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية يرغب في مواصلة الأداء القوي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري، فيما يرغب برايتون في تحسين موقفه بالدوري بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1.

الدوري الإنجليزى| رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح أمام برايتون

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة