إستمرار الصيانة الدورية لاعمدة الإنارة بالشوارع الفرعية والرئيسية بالقصير
إستمرار الصيانة الدورية لاعمدة الإنارة بالشوارع الفرعية والرئيسية بالقصير


استمرار الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة وحملات مكثفة لرفع المخلفات بشوارع القصير

إبراهيم الشاذلي

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 01:29 م

 قامت الوحدة المحلية لمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، على مدار الأيام الماضية، بالاستمرار في أعمالها اليومية، حيث تمكنت الوحدة من خلال قسم الكهرباء، بصيانة الأعطال وتغطية غرف ومخارج الكابلات بالأعمدة وتأمينها والتأكد من عزلها بمناطق الحارة الوسطى والشوارع المتفرعة من شارع بورسعيد وشنيشن وعمارات مبارك ١ و٢.

كما قامت الوحدة بتنفيذ حملات نظافة مكثفة، شملت كنس الأتربة ورفع جميع المخلفات بأنواعها بمناطق الخطارة وأمام مدرسة العوينة الجديدة وميدان الموقف الإقليمي ورفع المخلفات الشجرية بمنطقة البلوكات وميدان الدولفين والعديد من الشوارع الداخلية والميادين.

اقرأ أيضا|وزير البترول يفتتح محطة الوقود المتكاملة بالسويس

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، أكد أن الوحدة المحلية تولى اهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة وانارة الشوارع  من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المدينة وصيانة خلايا أعمدة الإنارة بإشراف كامل من إدارات المتابعة الميدانية والبيئة وقسم النظافة والكهرباء، مما يسهم ذلك فى رفع مستوي النظافة وانارة الأعمدة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدداً من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها، مشددا على مدراء الأقسام المعنية بتكثيف الحملات الدورية لرفع المخلفات والكنس والتجريد للشوارع ومتابعة يومية لملف النظافة والانارة.

على الجانب الأخر، كلف اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، إدارات المتابعة الميدانية والبيئة وقسم الأمن بالوحدة المحلية، التنسيق مع الجهات الرقابية المتضمنة مكاتب الصحة والتموين ، للاستمرار فى شن حملات على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية للتأكيد على صلاحية المنتجات المعروضة وصلاحيتها للاستخدام الادمى حفاظا على سلامة المواطنين.

وأكد رئيس مدينة القصير، على ضرورة تكثيف الحملات على مختلف المنشآت الغذائية ومختلف أماكن تداول وبيع السلع اللحوم والخضروات والمخابز للتأكد من التزام التجار والبائعين بشروط البيع واتخاذ الاجراءات القانونية الفورية.

وأسفرت الحملات التفتشية على مدار يومان، إعدام ٥٣كيلو مواد غذائية متنوعة ومخبوزات و١٦ زجاجة خل و١٠ باتيه وتحرير ٤محاضر نظافة و١١ شهادة صحية وضبط ٦محال تجارية تدار بدون ترخيص نشاط و٥ محلات إشغال.

يأتى ذلك فى ظل توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتفعيل عمل الجهات الرقابية وتكثيف العمل الميدانى ومراقبة كافة المنافذ والمنشآت المتعلقة بالاغذية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لخدمة المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة