كلوب وصلاح
كلوب وصلاح


كلوب يتدخل فى تجديد عقد صلاح مع ليفربول .. ويوجه رسالة قوية للإدارة

أشرف عبدالمنعم

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 01:50 م

وجه يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى رسالة واضحة لملاك ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح مع الريدز.

وقالت صحيفة "صنداي وورلد" البريطانية  أن مدرب ليفربول يصر على أن اللاعبين يمكن أن يتحسنوا بمجرد أن يحتفلوا بعيد ميلادهم الثلاثين ، حيث أشار إلى أن الأفضل ما زال قادمًا من محمد صلاح.

 صلاح البالغ من العمر 29 عاما ينتهى عقده ليفربول لتنتهي في صيف عام 2023، وعقد رؤساء ليفربول محادثات مع وكيل أعماله رامي عباس بشأن تمديد الاتفاق.

وذكرت الصحيفة أن مالكو ليفربول الأمريكيون مترددين في منح عقود طويلة الأجل للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا ، لكن كلوب قال لشبكة سكاي سبورتس إن تلك الآراء الطويلة الأمد حول اللاعبين تحتاج إلى إعادة كتابتها في العصر الحالى.

وقال يلعب صلاح حاليًا كرة القدم التي رأت أنه أفضل لاعب في العالم وسارع كلوب إلى الاتفاق على أن نجمه المصري يستحق هذا التكريم.

وأضاف كلوب: "بالنسبة لي ، هو أفضل لاعب في الوقت الحالي. إنه أمر لا يصدق". "ثباته مذهل للغاية ، وهو يتحسن.

وتابع "هكذا هي كرة القدم (الآن) ... أفضل اللاعبين في العالم ، قبل عامين إلى ثلاثة أعوام ، كانت أعمارهم بين 33 و 34 عامًا ... هذا هو أفضل عمر للاعب كرة قدم.

وشدد "أنت تفهم اللعبة بشكل أفضل ، يمكنك الحكم على الملعب بشكل أفضل ، يمكنك رؤية المواقف قبل وقت طويل من حدوثها."

وقالت الصحيفة أن مالكو ليفربول يدركون  أنهم سيحتاجون إلى جعل صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في النادي على الإطلاق لإبقائه في النادي ، وبما أن كلوب قد أعلن علنًا في رأيه أن اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا لا يزالون في أفضل حالاتهم ، من الآمن أن نفترض أنه أدلى بتعليقات مماثلة لصناع القرار في آنفيلد.

الدوري الإنجليزى| رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح أمام برايتون

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة