أرشيفية
أرشيفية


متعاطي للمخدرات.. مباحث المحلة الكبرى تضبط الابن المتعدي على والدته بالضرب

بوابة أخبار اليوم

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 02:55 م

 

عصام عمارة 
 تمكنت مباحث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية من ضبط المتهم بالتعدي بالضرب المبرح على والدته وإصابتها عدة إصابات استدعت إلى نقلها للمستشفى للعلاج بعد استغاثتها بالجيران وتم التحفظ عليه بقسم شرطة ثان المحلة الكبرى.

 

اقرأ أيضاً| كشف ملابسات اقتحام وتعدي شخص على صيدلية  بالمحلة الكبرى

 

وشهدت مدينة المحلة الكبرى قيام ابن عاق بالتعدي بالضرب على  والدته العجوز، والتسبب في نزيف وجروح وكدمات بوجهها، بسبب خلافات أسرية بينهم بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه بعد قيام الأهالي بإبلاغ شرطة النجدة.

 

وكان اللواء هاني عويس - مدير أمن الغربية، قد تلقى  إخطارا من شرطة النجدة باستقبال مستشفى المحلة العام  لسيدة تدعي ع ل ٦٥ عاما مصابة بكدمات بالوجه وجروح وتورم إثر تعدي نجلها عليها.


وكشف شهود عيان أن السيدة استغاثت بأهالي المنطقة من نجلها بعد نشوب مشادة كلامية تطورت الي قيام الإبن بالتعدي عليها لمدة عشر ساعات بالضرب الوحشي بالأيدي في الوجه وجميع أنحاء الجسم والركل بالقدم وتسبب لها في إصابات بالغة لدرجة أنها لا تستطيع الحركة مما اضطر الأهالي للإتصال بشرطة النجدة أمام صرخاتها واستغاثاتها.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم ثان المحلة مدعومة بسيارة إسعاف ونتم نقل السيدة إلى مستشفى المحلة العام.. وأكد محمد حسين من أهالي المنطقة إن الإبن إبراهيم هو الأبن الوحيد وأن الأب متوفى، منذ فترة والأم تقوم بإعالته ماديا، وهو دائم الإعتداء عليها بالضرب بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وسرقة أموالها وسبق أن تم علاجه من الأدمان في أحدى المصحات النفسية.

 

وأوضح محمد إبراهيم شاهد عيان أخر، أن الواقعة بدأت عندما سمع صرخات إستغاثة من الأم لأنقاذها من نجلها الذي يعتدي عليها بالضرب المبرح، وعندما قاموا الأهالي بالتدخل هددهم بسلاح أبيض "بسكين" حتى تم إستدعاء الشرطة.

 

وتمكنت المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان المحلة برئاسة الرائد محمد علاء عمار من ضبط نجل السيدة ويدعى إبراهيم ع وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة