جانب من الحدث
جانب من الحدث


الدوري الإنجليزى| شاهد لحظة وصول صلاح إلى أنفيلد لمواجهة برايتون

أشرف عبدالمنعم

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 03:03 م

وصل فريق ليفربول الإنجليزى معلب أنفيلد حيث يستضيف نظيره برايتون  اليوم السبت ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرا، وتذاع على قناة Bein Sports 1 HD Premium.

ويدخل ليفربول اللقاء، باحثا عن الثلاث نقاط من أجل المنافسة على اللقب الإنجليزي حيث يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة خلف تشيلسي المتصدر، فيما يأتي برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويسعى المحترف المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول لتحقيق رقم قياسى جديد مع الفريق الإنجليزى خلال المباراة . وفي حالة تسجيل محمد صلاح في شباك برايتون اليوم  سيتساوى مع أسطورة الفريق كيني دالجليش كأفضل هدافي ليفربول ضد برايتون. وسبق لـ محمد صلاح أن سجل خمسة أهداف بقميص ليفربول في شباك برايتون وهو نفس عدد أهداف نجم ليفربول السابق إيان راش بينما يحمل دالجليش الرقم القياسي بستة أهداف.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه الريدز أمام برايتون حيث يسعى إلى زيادة غلته التهديفية والابتعاد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج أكثر وأكثر حيث يتصدر الفرعون القائمة برصيد 10 أهداف مبتعدا عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر صاحب الـ7 أهداف.

ليفربول المنتشي بفوزه الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 في ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية يرغب في مواصلة الأداء القوي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري، فيما يرغب برايتون في تحسين موقفه بالدوري بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1.

تشكيل ليفربول المتوقع:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، كورتيس جونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

الدوري الإنجليزى| رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح أمام برايتون


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة