رفع ٥٦٠١ طن قمامه خلال إسبوع بمجهودات الوحدات المحليه لمحافظة الإسماعيلية
رفع ٥٦٠١ طن قمامه خلال إسبوع بمجهودات الوحدات المحليه لمحافظة الإسماعيلية


رفع ٥٦٠١ طن قمامة خلال إسبوع بالإسماعيلية .. صور

بوابة أخبار اليوم

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 06:06 م

إستمرارا لتنفيذ  توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية،  لرؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة و رفع المخلفات و نواتج الحفر و الرتش، كل في نطاقه. 

اقرا ايضا|عروض المهرجان الدولي للفنون الشعبية تجوب محافظة الإسماعيلية

 كثفت الوحدات المحلية أعمالها في قطاع النظافة حيث بلغ ما تم رفعه نحو  ٥٦٠١ طن قمامة خلال أسبوع.

ففي  مدينة الاسماعيلية، قام  مسئولي قطاع النظافة  برفع حوالي ٤١٠ طن قمامة  و مخلفات حفر و رتش في نطاق حي أول كما تم رفع ١٣١٠ طن من حي ثان ، و ٩٨٠ طن من حي ثالث.

اما في قرى مركز ومدينة الاسماعيلية تم رفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات بحمولات وصلت ٧٦٥ طن ، منهم ١٦٥ طن بنطاق قرية الفردان طن  ، وفي قرية الحجاز  تم رفع ١٤٠طن ، و كذلك تم رفع ١٥٠ طن من قرية عين غصين و ١٦٠ طن من قرية نفيشة و١٥٠ طن من قرية الضبعية.

كما تم رفع القمامة والمخلفات خلال الأسبوع الماضي بمركز ومدينة القصاصين الجديدة  وصلت إلي ٢٧٥ طن من القمامة و المخلفات الناتجة عن البناء بالقصاصين الجديدة و قرية السلام و أم عزام.

وفي مركز ومدينة القنطرة غرب تم رفع  ٧٨٥ طن مخلفات و قمامة ، كما تم رفع حوالي٤٠٦طن من مركز ومدينة القنطرة شرق.

و بمركز ومدينة التل  الكبير تم رفع ٤٤٠ طن قمامة  من المدينة وقري الجزيره الخضراء و الظاهرية و الملاك و أبو عاشور والقصاصين القديمة.

كما قام مركز ومدينة فايد على مدار الأسبوع برفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات بحمولات وصلت حوالي ١٨٠ طن من قرية أبوسلطان ، ٥٠ طن من قرية سرابيوم.
 
وأكد محافظ الاسماعيلية على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة للارتقاء بمستوى القطاعات الخدمية وعلى رأسها النظافة العامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة