"شبانه" بعد فوزه بمقعد رئيس نادى الصحفيين
"شبانه" بعد فوزه بمقعد رئيس نادى الصحفيين


أول تصريح من «شبانة» بعد فوزه بمقعد رئيس نادي الصحفيين

مروة العدوي

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 07:56 م

أكد محمد شبانه سكرتير عام نقابة الصحفيين وعضو مجلس الشيوخ، أن نادى الصحفيين يحتاج إلى كثير من المجهودات ليليق بالصحفيين وأسرهم، مؤكداً أن خوضه الانتخابات على رئاسة مجلس النادي لم تكن في حساباته؛ لكثرة الأعباء التى يقع على كاهله، ولكن كان من الضروري استكمال ما بدأه من تطوير النادى التي كان قد بدأها منذ فترة، ليخرج النادي في أبهى صورة للزملاء الصحفيين وأسرهم.

وأضاف سكرتير عام نقابة الصحفيين وعضو مجلس الشيوخ، عقب فوزه برئاسة مجلس إدارة نادى الصحفيين للمرة الثاثية على التوالى بالتزكية، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن تطوير النادى على رأس أولوياته، لافتاً إلى أنه تم دعم النادى لتطويره بــ14 مليون جنيه.

وقد عقدت انتخابات نادي الصحفيين بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة، وسط حضور محدود للناخبين.

يذكر أن عزت إلياس مدير نادي الصحفيين، أكد أن انتخابات النادي تجري يوم السبت الموافق 30 أكتوبر 2021، لافتًا إلى أن الانتخابات تجرى داخل النادي, وليست بأى مكان آخر كما قال البعض.

وأشار مدير النادي إلى أن الانتخابات بدأت منذ صباح السبت وامتدت من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، مؤكدًا أن ما أشيع عن تأجيل الانتخابات غير صحيح، وتم تجهيز النادي على أكمل وجه لاستقبال الناخبين منذ الصباح.

صور| انتهاء التصويت في انتخابات نادي الصحفيين

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة