صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مشاجرة عنيفة بين طلاب أمام كلية حقوق الإسكندرية

شريف سلام

السبت، 30 أكتوبر 2021 - 10:20 م

تداولت بعض الصفحات على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو لمشاجرة بين مجموعة من الطلاب أمام الباب الرئيسي لكلية الحقوق جامعة الإسكندرية بشارع سوتر بمنطقة الازاريطة وسط المدينة، حيث تسببت المشاجرة في اصابه أحد الأطراف وسقوطة مغشيا عليه بسبب الضربات التي تلقها بآلة حادة "مطواه".


ووفقاً لما ظهر في الفيديو المتداول أن المشاجرة اندلعت فجأة وكانت الاطراف عبارة عن مجموعة من الشباب ما بين 3 إلى4 اثنين منهم  ينزفون الدماء .


و اظهر الفيديو محاولة الطلاب المتشاجرين دخول البوابة الرئيسية لكلية الحقوق ، إلا ان أمن الكلية تصدي لهم ومنع دخول أي طرف، إَضافة إلى صراخ وعويل من قبل الطالبات في الشارع أثناء مشاهدة المشاجرة.


وقال مصدر مسؤول داخل جامعة الإسكندرية، إن المشاجرة اندلعت بين طالب بكلية الحقوق وطالب آخر بكلية الآداب وكانت أمام أبواب الكلية، في فوضي عارمة دون وضع إى اعتبار للحرم الجامعي أو التواجد أمام باب الكلية، وإحداث حالة من الفوضي والقلق بين الطلاب في يوم دراسي.


وأضاف أنه تم إبلاغ إدارة الجامعة بالواقعة والتي قررت فتح التحقيق العاجل في الواقعة خاصة وأن الطالبين أطراف المشاجرة مقيدين بكليات المجمع النظري، وجاري الوقوف على أسباب الواقعة .
وأكد أنه من المتوقع تجميع كافة المشاهد التي تم التقاطها أمام أبواب الكلية والبدء في التحقيق، إَضافة إلى معاقبة الطلاب أطراف الواقعة لخروجهم عن الآداب والأعراف الجامعية.
اقرأ أيضا | منع طلاب جامعة الإسكندرية من دخول الحرم الجامعي بدون شهادة تطعيم كورونا 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة