أدوات الدجالين
أدوات الدجالين


الفاسوخة.. قرن الخرتيت.. ورجل الغزال أدوات الدجالين للنصب

أخبار الحوادث

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 02:36 م

محمد طلعت

عالم غامض ومثير، إذا تعمقت فيه سحبك لاعماق لم تتخيل انها موجودة، رموزه لايتكلمون إلا بالبيضة والحجر، الجميع بالنسبة لهم سلعة يتحصلون فيها على أموالهم بالنصب والدجل والشعوذة، يستخدمون ادوات لم نسمع بها من قبل، كلفت جيوب المصريين خلال عام واحد فقط وفقا لإحصائيات رسمية ١٠ مليار جنيه ومن أهم هذه الأدوات؛ الفاسوخة المغربية التي أصبحت لايستغنى عنها أي دجال يعمل في ذلك المجال وهى أكثر الأدوات المستخدمة في هذا العالم.

والفاسوخة هى نبتة تزدهر في المغرب العربي تمتاز برائحتها العطرية، يدعي أهل تلك البلاد أن تلك النبتة غالية الثمن تساعد على فسخ وانهاء السحر الاسود لذلك تباع بالجرام، ويتم استخدامها مع البخور من أجل التخلص من الاعمال والحسد كما يدعي الدجالون الذين يقولون لضحاياهم أن تلك النبتة تخلص متعاطيها من الأسحار التي تم شربها، وهو بالتأكيد كلام لا أساس له من الصحة.

ويتم استخدام الفاسوخة مع البخور ونشرها في المنزل أو يتم وضعها في أماكن متعددة في المنزل بزعم تخليص البيت من الطاقة السلبية أو الجن الذي يسكن المكان كما يزعمون.

ولم تكن هذه النبتة فقط هي التي يستخدمها الدجالون في فك الاسحار بل هناك قرن الخرتيت يتم استخدامها في استخدام فك الأعمال ويقولون إنه يؤذي الجن واسعار ذلك المسحوق فلكية فالحيوان الذي يتم أخذ المحتوى منه أصبح من الحيوانات المنقرضة.

ويستخدم الدجالون ذلك في دهان فتحتي أنف المريض ببضعة نقاط و ويقولون أن هذه الطريقة قادرة على طرد الشياطين و الأرواح الشريرة، ايضا هناك رجل الغزال وهي تدخل ضمن ادوات هؤلاء النصابين.

أداة أخرى يطلبها الدجالون في أعمالهم وهو حجر جهنم الذي هو عبارة عن عشب نادر يتم استخدامه في أشياء كثيرة منها ما هو جنسي ومنها ما يتم استخدامه في علاج السحر  ويطلب أيضا الدجال من ضحيته بعض البخور الغريبة حتى يحبك مسلسل النصب، منها بخور الجاوه والتي يستخدموها كما يقولون لفك المسحور وهناك أنواع أخرى يتم استخدامها لعلاج مشاكل السحر الاسود ومنها المسك الاحمر والعنبر والعطور والبخور 

ويقوم الدجال لكي يحصل على أموال ضحيته بالتواصل مع محلات خاصة في أماكن محددة ويتم بيع هذه الأدوات بأسعار خاصة للضحية، ويقوم الدجال وصاحب المحل بالتربح ومناصفة الأرباح من الضحية الذي صدق كذبهم وفي سبيل ذلك يدفع كل ما لديه من أموال كما يتم بيعها على صفحات السوشيال ميديا بالآف الجنيهات، 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة