النجمة سوسن بدر
النجمة سوسن بدر


أغرب 5 شائعات فنية فى أسبوع

أخبار النجوم

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 02:40 م

نورهان نبيل

وفاة النجمة سوسن بدر يأتي في مقدمة الشائعات التي أثارت ضجة كبيرة بعد إنتشارها على السوشيال ميديا، حيث زعمت بعض الصفحات الغريبة أن سوسن بدر توفيت بعد إصابتها بفيروس «كورونا»، وتدهور حالتها الصحية، سوسن قررت إلتزام الصمت أمام ما نشر من شائعات، لكن نقابة المهن التمثيلية كانت حريصة على الرد من خلال بيان صحفي أكدت من خلاله أن سوسن بدر بخير ولا تعاني من اي مشاكل صحية وأن كل ما نشر حول هذا الامر ليس سوى شائعة سخيفة .

من أغرب الشائعات التي انتشرت هذا الأسبوع هي ارتداء اللبنانية إليسا درع واقي يحميها من الرصاص خلال إحيائها حفل غنائي في العراق، وقد تسببت هذه الشائعة في تصدر إليسا «التريند»لعدة ساعات، لكنها قررت الرد عليها بشكل حاسم .

وغردت من خلال حسابها على «تويتر»قائلة: «زيارتي لبغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو.. كل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية.. كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد.. وكانت الأوضاع أمنة لأقصى الحدود.. وبتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة.. عيب». 

طلاق اللبنانية نانسي عجرم، من أبرز الشائعات التي انتشرت مؤخرا وأثارت جدل كبير وصدقها الكثير من جمهور النجمة اللبنانية، لكن مدير أعمالها جيجي لامارا خرج ونفى كل ما تردد حول هذا الأمر، موضحا أنه مجرد شائعة سخيفة، وأن علاقة نانسي بزوجها جيدة للغاية ومستقرة .

خلال الأيام الماضية أيضًا انتشرت شائعات كثيرة تزعم طلاق حسن أبو الروس بسبب غيرة زوجته عليه من دينا الشربيني، والتي شاركته مؤخرًا تقديم أغنية عرضت ضمن فعاليات مهرجان «الجونة»، وحرصت غادة والي زوجة حسن في وضع حد لهذه الشائعات، وكشفت عن دعمها الكامل له بعد الإنتقادات الكثيرة التي طاردته .

وكتبت خلال حسابها على «إنستجرام»: «حسن ما بدأش السنة دي حسن بقالوا 15 سنة بيمثل، وبيعمل ورش وشارك في مهرجانات عالمية زي أفينيون في فرنسا.. حسن بياخد كل فرصة أنه يسعد اللي حواليه.. أهله وصحابه، دار مسنين، أطفال، ملاجئ أو حتى ناس قابلها مرة في حياته في الشارع.. ودي رسالته الحقيقية.. نشر البهجة». 

الشائعة الخامسة التي تصدرت «التريند»، هي خطوبة أمينة خليل من الممثل الشاب تامر هاشم، وذلك بعد ظهورهما معا بفعاليات مهرجان «الجونة السينمائي»، إلا أن الأخير نفى ما تردد حول هذا الأمر، ووصف أمينة بالصديقة المقربة له .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة