محمد صلاح 
محمد صلاح 


ليفربول يحدد موعد تجديد عقد محمد صلاح 

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 03:44 م

كشفت تقارير بريطانية عن موعد حسم مصير تجديد عقد المحترف المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى وإنهاء المفاوضات فى أقرب وقت  .

وذكر موقع "ليفربول إيكو" البريطاني أن نادي ليفربول يسعى إلى حسم مفاوضات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح  قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد "ليفربول إيكو" أن ليفربول استقر على تجددي عقد الفرعون المصرى فى يناير المقبل . وأضاف أن ملاك ليفربول يرغبون فى حسم التجديد لصلاح من أجل الحفاظ على تواجد اللاعب مع الريدز لفترة أطول ومنح الأندية المنافسة فرصة لفتح المفاوضات معه .

وينتهي عقد محمد صلاح (29 عاما) مع ليفربول في صيف 2023 .

ويحتل صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن وصيفه الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

كما حقق صلاح رقم قياسى جديد حيث أصبح صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول الذي استطاع أن يسجل في 10 مباريات متتالية.

يذكر أن صلاح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي مساهمة في تسجيل الأهداف هذا الموسم، حيث شارك في إحراز 10 أهداف وصناعته 6 .وسجل محمد صلاح مع ليفربول في 4 مواسم، 107 هدفًا، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في تاريخ البريميرليج.

 وعلى الصعيد القاري والمحلي  استطاع صلاح أن يسجل 140 هدفًا، كما قدم 52 تمريرة حاسمة في 2016مباراة لعبها مع ليفربول بكل المسابقات المحلية والقارية والدولية حتى الآن.

ويعد صلاح هو الهداف التاريخ لليفربول في دوري أبطال أوروبا (32) هدفًا، كما أنه أكثر لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلًا للأهداف في موسم واحد من نفس البطولة (11) هدف.

كما يعد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ(50) هدف بعد 65 مباراة فقط، كما أنه أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل 20 هدف وأكثر في 3 مواسم متتالية.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم (100) مع ليفربول بعد 151 مباراة، كأسرع لاعب يدخل نادي المائة في تاريخ الريدز.

تقرير: محمد النني يوافق على الانتقال إلى جالاتا سراي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة