صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدوري الممتاز| مصر المقاصة يتعادل سلبيا مع الجونة فى الشوط الأول

حسام عبدالعظيم

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 03:46 م

حسم التعادل السلبي نتيجية الشوط الأول  من مباراة فريقي مصر المقاصة والجونة،  في المباراة المقام بينهما، على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الجهاز الفني لنادي مصر المقاصة في تحقيق أول انتصار له في النسخة رقم 63 من بطولة الدوري الممتاز، خاصة بعدما تعرض للخسارة في المباراة السابقة أمام نادي بيراميدز.

أكد تامر مصطفى، المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، أن ناديه يعيش ظروفاً مالية قاسية بعد انسحاب شركة مصر المقاصة ومحاولات البحث عن راعٍ جديد والاعتماد على الناشئين

وفرض تامر مصطفي المدير الفني لنادي المقاصة حالة شديدة من السرية التامة على تدريبات الفريق، من أجل التركيز وتعويض الخسارة، وطالب «مصطفي» من اللاعبين بضرورة حصد الثلاث نقاط والفوز بالمباراة للتعبير عن ذاتهم، وتحسين وضع الفريق، والمنافسة على مركز متقدم.

وأشار المدير الفني لنادي القاصة أن مباراة الجونة لن تكون سهلة، في ظل رغبة الأخير في تعويض التعادل أمام سيراميكا في الجولة الأولى.

وخسر نادي مصر المقاصة في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري المصري الممتاز من نادي بيراميدز بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 30 يونيو.

وفى المقابل يعسي نادي الجونة بقيادة مدربة لتحقيق أول انتصار له في النسخة 63 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحذر «شحاته» اللاعبين من خطورة إهدار النقاط في بداية الموسم، متابعا يجب أن لا يفقد الفريق هويته، وطالب شحاته   للاعبين بأهمية حصد الـ3 نقاط في المباراة القادمة من أجل تحسن الأوضاع ، والحفاظ علي هيبه الفريق.

 وناشد «شحاتة» اللاعبين بالتحلي بالإصرار والعزيمة والحذر من مفاجأة المقاصة فل ظل رغبة الأخير  في تحقيق الفوز وتعويض خسارته  أمام بيراميدز .

وكان التعادل الإيجابي حسم موقعة الجونة وسيراميكا بهدف لكل منهما في الجولة الأولية لبطولة الدوري الممتاز، وأحرز لنادي سيراميكا اللاعب سيف تيكا في الدقيقة 36، قبل أن يعادل النتيجة لنادي الجونة اللاعب خالد قمر في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

 

أقرا ايضاً|

الدوري المصري| تشكيل مصر المقاصة أمام الجونة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة