لجنة فنية متخصصة لمعاينة مشكلة المياه
لجنة فنية متخصصة لمعاينة مشكلة المياه


لجنة لمعاينة مشكلة المياه الجوفية بقريتى الجعافرة والقفطية بأسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 04:54 م

 

 كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السكرتير العام المساعد اللواء أيمن رضا برئاسة لجنة فنية وميدانية تضم إستشاريين ومتخصصين من كلية الهندسة بجامعة أسوان والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى لمعاينة مشكلة إرتفاع منسوب المياه الجوفية بقريتى الجعافرة والقفطية بمركز دراو. 

وذلك فى إطار السعي الجاد بالتفاعل مع القضايا والمطالب الجماهيرية، وبحضور مسئولى الجهات التنفيذية من الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والإسكان ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو. 

اقرأ أيضا| ندوة تعريفية عن منظومة التأمين الشامل في متحف النيل بأسوان

وأكد السكرتير العام المساعد، أن اللجنة ستقوم بإعداد تقرير علمى يرصد أسباب هذه الظاهرة والتوصيات والحلول الفنية والهندسية المطلوبة ليتم عرضه على محافظ أسوان لإتخاذ الخطوات التنفيذية والحلول الجذرية لإنهاء هذه المشكلة .


 وفى سياق آخر وتنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان بضرورة المتابعة الميدانية للإلتحام بالمواطنين ورصد المشكلات وحلها بالشكل المطلوب قام العميد عادل شرشر رئيس مركز ومدينة أسوان بجولة تفقدية لعدد من المرافق والمواقع الخدمية بقرية وادى العلاقى التي تقع على مسافة 180 كم جنوب شرق المدينة ، بالإضافة إلى معاينة ورصد الشكاوى والمشكلات من أرض الواقع. 

وقد إختتم رئيس المدينة جولته بعقد لقاء جماهيرى مع الأهالى لمناقشة وبحث المشاكل والإحتياجات الملحة مع إيجاد الحلول المناسبة لها وفقاً للقانون وللإمكانيات المتاحة وبما يساهم في تحسين الظروف المعيشية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة