سموحة قدم مباراة رائعة وتعادل 4-4 فى الجولة الأولى مع الاتحاد السكندرى
سموحة قدم مباراة رائعة وتعادل 4-4 فى الجولة الأولى مع الاتحاد السكندرى


غداً فى الدورى

المصرى يواجه سموحة وإيسترن يتربص بغزل المحلة

الأخبار

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 05:43 م

تقام غداً مباراتان فى اطار الجولة الثانية للدورى الممتاز لكرة القدم.. المباراة الاولى فى الخامسة والنصف مساء بين المصرى وسموحة باستاد برج العرب.. وفى الثامنة مساء يلعب ايسترن كومبانى مع غزل المحلة باستاد بتروسبورت.

فى المباراة الاولى يدخل المصرى اللقاء بقيادة مدربه التونسى معين الشعبانى وفى رصيده نقطة واحدة بالتعادل فى الجولة الاولى مع غزل المحلة كما يمتلك سموحة بقيادة احمد سامي نقطة واحدة بتعادله المثير مع الاتحاد فى الجولة الاولى ٤/٤ .. واختتم المصرى تدريباته اليوم الأحد وعقد الشعبانى جلسة مع لاعبيه شرح خلالها بعض الجمل الفنية لتنفيذها خلال مجريات اللقاء كما اعطى تعليمات خاصة للمهاجمين باستغلال كافة الفرص التى تتاح لهم امام المرمى لحسم المباراة مبكرا.. فى المقابل حرص احمد سامى على معالجة الأخطاء الفنية التى ارتكبها لاعبوه فى المباراة الماضية والتى تسببت فى تعادلهم رغم تقدمهم فى النتيجة على الاتحاد ١/٤ .. وطلب سامى من لاعبيه التركيز طوال التسعين دقيقة وعدم السرحان والتوهان كما حدث فى المباراة الماضية.

إقرأ أيضاً| الدوري الممتاز| التعادل الإيجابي يحسم موقعة المحلة والمصري

وفى المباراة الثانية يدخل ايسترن كومبانى اللقاء بقيادة علاء نوح دون نقاط بعد الخسارة فى الجولة الماضية امام المقاولون فيما يمتلك غزل المحلة بقيادة محمد عودة نقطة واحدة عقب تعادله مع المصرى فى الجولة الاولى.. وشاهد نوح مباراة المحلة الماضية للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق ومعرفة كل صغيرة وكبيرة عن المنافس كما عقد جلسة نفسية مع لاعبيه طالبهم بغلق ملف مباراة المقاولون والتركيز على حصد اول ثلاث نقاط للفريق بالمسابقة.. فى المقابل اختتم غزل المحلة تدريباته اليوم الأحد وشهدت المران حماسا كبيرا بين اللاعبين وقام عودة بتدريب اللاعبين على التسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول التى قد يلجأ لها الفريق فى المباراة كما اعطى تعليمات للاعبي خط الوسط بالعودة والمساندة الدفاعية مع الخط الخلفي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة