ميرفت أمين
ميرفت أمين


ميرفت أمين تتصدر التريند بعد طلبها الطلاق.. تعرف على التفاصيل

هشام خالد السيوفي

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 05:56 م

تصدرت الفنانة ميرفت أمين، تريند مؤشر البحث لموقع جوجل، وذلك عقب عرض الحلقة الأولى من "حكايتي مع الزمان" من مسلسل إلا أنا.

بدأت الحلقة الأولى بزفاف إبنة ميرفت أمين وزوجها عزيز – أحمد خليل.

وخلال الأحداث، صدم سيف - أحمد جمال سعيد من زوجته بسبب فستان الزفاف والذى اعتبره مفتوحًا للغاية، وأصطدم بحماته ميرفت أمين، ثم تحولت الأحداث بين "شريف الانجليزى - عصام السقا، وياسمين رحمى خطيبته، وطلبت منه الاهتمام بها بدلا من الحصان الذى يمتلكه، حيث أكد لها شريف أنه طموحه يشترى "نسر" الحصان الذى يتدرب به في الاسطبل، لاسيما أنه يحب الخيل، وأكدت له خطيبته أنه يحب نسر أكتر منها.

وخلال حفل الزفاف، أرغم عزيز- أحمد خليل، زوج ابنته أحمد جمال سعيد على التوقيع على قائمة العفش" بمبلغ اكبر من من المتفق عليه بزيادة 300 ألف جنيه، وحدث جدال بينهما اثناء الزفاف، وبعد تدخل الأهل والأصدقاء اضطر أحمد جمال سعيد للتوقيع من أجل إتمام الزواج.

وعقب زواج اختيهما، وعودة أحمد خليل وزوجته ميرفت أمين إلى المنزل، عاتبته على كل أفعاله منذ أن تزوجا، واتهمته بعدم الأمانه معها طوال 36 عاما، فضلا عن نزواته النسائية وزيجاته العرفى بدون علمها، وأكدت له أنها تعلم كل شيء ولكنها كانت مثابرة ومهتمة بأولادها حفاظا على قوام العائلة، وفى آخر الحديث، طلبت الطلاق منه في مفاجأة مدوية ، لتنتهى الحلقة الأولى في إثارة وتشويق.

"حكايتي مع الزمان"، من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد حسن.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة