صورة من المباراة
صورة من المباراة


المدير الفني للمقاصة: مع الوقت سنكون أكثر قوة 

حسام عبدالعظيم

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 05:59 م

أعرب تامر مصطفي المدير الفني لنادي مصر المقاصة عن سعادته بالثنائية التى أحرزها فريقه اليوم فى شباك الجونة، وحصد أول ثلاث نقاط فى بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد «مصطفي» أن معظم اللاعبين لا يمتلكون خبرات كبيره فى مسابقة الدوري الممتاز، نظرا للظروف المالية التى يمر بها النادي، ولكن لديهم طموح وموهبة كبيرة، مشيرا الى أن نادي المقاصة سيكون مختلف هذا الموسم.

وأوضح «مصطفي» أن نادي المقاصة يضم لاعبيين مميزين ولديهم رغبة قوية فى إثبات ذاتهم، متابعا مع مرور الوقت سيصبح الفريق أكثر قوة وشراسة.

واتم «مصطفي» من الغد سنغلق مباراة اليوم ونبدء التركيز علي مباراة سيراميكا فى الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يواجهة نادي مصر المقاصة نظيره سيراميكا يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وحقق فريق مصر المقاصة فوزا مهما علي نظيرة الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري، سجلهما كريم صلاح فى الدقيقة 46، و أحمد عادل فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وبهذا الفوز رفع المقاصة رصيده الي 3 نقاط بعد مرور جولتين من الدوري المصري الممتاز.

وخسر نادي مصر المقاصة في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري المصري الممتاز من نادي بيراميدز بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 30 يونيو.

الدوري المصري| المقاصة يتخطي الجونة بثنائية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة