القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
طارق مصطفى وهدان
طارق مصطفى وهدان

وزير الرياضة ينعي البطل البارالمبي طارق وهدان

الأخبار

2021-10-31T06:39:08+02:00

نعى د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة البطل طارق مصطفى وهدان لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبى، والذي وافته المنية صباح اليوم إثر تعرضه لوعكة صحية.

وتقدم الوزير بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب وأسرة الرياضة المصرية في وفاة البطل البارالمبي، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

 

يذكر أن اللاعب طارق مصطفى وهدان كان قد فاز بالميدالية الذهبية 7 مرات فى المنافسات التى شارك بها، بجانب الميداليات الفضية والبرونزية سواء على مستوى البطولات المحلية والإفريقية والدولية.

وكان الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية قام، بتسلم الجوائز للشباب الفائزين في مسابقة مواهب شبابنا في ذكرى النصر  للموسم الثاني والاي اطلقتها ادارة العلاقات العامة بالمديرية .

وأطلقت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية  مسابقة " مواهب شبابنا..on lin" وذلك للعام الثاني على التوالي احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر   وتم  تحكيم المسابقة في الإدارات الفرعية للمركزين الاوائل من كل مجال فى المجالات الأربعة في التسابق ( الرسم ، الغناء ، الانشاد الديني ، الشعر )   ، و المشاركين من ذوى القدرات والهمم.

وتم التصعيد عاى مستوى المحافظة لاختيار الفائزين بالمركز الاول والثاني في كل مجال على مستوى المحافظة ففي الانشاد الدينى*حصل على ا المركز الاول  عبدالله عبدالناصر مركز شباب كوم الاطرون  ، والمركز الثاني عبدالرحمن السيد مركز شباب ميت نما، وفي مجال الغناء، حصل على  المركز الاول أحمد جمال محمود مركز شباب الخانكة ، والمركز الثاني هبه عادل ابراهيم مركز شباب قليوب، إما في مجال الشعر، فقد جاء  المركز الاول من نصيب " حسام الدين حمدى مركز شباب منطى  ، والمركز الثاني مصطفى عبدالرحمن حجاج مركز شباب بهادة.

وفي مجال الرسم، كان  المركز الاول من نصيب  ايمان محمد محمود مركز شباب بهادة ،  والمركز الثاني ابراهيم رضا احمد مركز شباب العسايلة، ومن ذوى القدرات والهمم  فاز  محمد محمد الهادى  من مركز شباب العبادلة ، احمد محمد رضا عبد الفتاح من مركز شباب العبادلة  في الانشاد الديني . 

وأعرب الصبروط عن سعادته بتفاعل الشباب من ابناء المحافظة مع المسابقة لابراز المواهب الشابه وتقديم الدعم الكامل لهم ومساعدتهم على استكمال مسيرتهم لما لهم كن دور هام ومميز في نشر الوعي بين ابناء جيلهم .

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3554788

 

Advertisements

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة