رئيس مدينة ملوى يعقد اجتماعا بمديرى القطاعات
رئيس مدينة ملوى يعقد اجتماعا بمديرى القطاعات


اختتام فاعليات حملة «لسه نوارة» بمركز ملوى

وفاء صلاح

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 08:11 م

اختتم اليوم فاعليات حملة "لسه نوارة "، والتى انطلقت بقرية المعصرة بمركز ملوى وذلك خلال الفترة من 27 حتى 31 من أكتوبر الجاري، ضمن الحملة التي أطلقها المجلس القومي للأمومة والطفولة وذلك لمدة خمسة أيام.

وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة والاهتمام بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والمجلس القومى للطفولة والأمومة.

وفى ضوء هذا عقد اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، اجتماع مع مدير عام الادارة التعليمية ومديرى الادارة التعليمية وبحضور منسقى المجلس القومى للطفولةوالامومة، ومدير قسم المرأة والطفل بالمركز وذلك لمناقشة ما جاء من توصيات بالحملة.

اقرأ أيضا|مركز تعليم الكبار المنوفية في لقاء توعوي بطلاب كلية الآداب 

وخلال الحملة أوصى رئيس المدينة بضرورة تنفيذ التوصيات التى خرجت من انطلاق الحملة والتى من اهمها وهو تعميم عرض بعض الافلام االتثقيفية المناهضة لقضية زواج الاطفال التى يعرضها المجلس القومى للطفولة والامومة على الفئات المستهدفه من طلاب  المرحلة الاعدادية والثانوية وتضمينها فى الانشطة التعليمية على مستوى مركز ومدينة ملوى لرفع الوعى بخطورة زواج الاطفال تحت السن القانونى .

وفي سياق آخر، تابع اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة ، وذلك بالتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والزراعة على أراضي أملاك الدولة وتطبيق احكام القانون على المخالفين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة