المحول الجديد
المحول الجديد


وصول محول كهرباء جديد إلى قرية «أبو سمبل» في أسوان

محمد علي

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 09:59 م

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، صابر حسين رئيس مدينة نصر النوبة بسرعة إنهاء أعمال تركيب محول الكهرباء الجديد بقرية أبوسمبل، وذلك بعد إندلاع حريق فى إحدى محولات القرية سالفة الذكر، وعلى الفور تابع أحمد عقيل رئيس قروي أبو سمبل أعمال التركيبات بالتنسيق مع فنيين كهرباء نصرالنوبة.

اقرأ أيضا|إزالة 20 حالة تعدي على مساحة 17 ألف متر في أسوان

كانت قوات الحماية المدنية بأسوان قد سيطرت على حريق نشب في إحدى محولات الكهرباء بقرية أبو سمبل التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة.

وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من الحماية المدنية بأسوان يفيد بإشتعال النيران فى محول كهرباء 57 بقرية أبو سمبل، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق قبل إمتداده، دون وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفى سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأحد في ضبط متهمين، بحوزتهما كمية من البانجو تزن 9.150 كيلو جرام، وكمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 100 جرام وذلك في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة