الأطفال المختطفين
الأطفال المختطفين


أم تستغيث من تهديدات طليقها بعد فشل خطفه لطفلتيه

محمد البنهاوي

الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 10:16 م

كشفت المهندسة دينا حجازي، والدة الأطفال المختطفين بالمنوفية، عن تلقيها تهديدات هي وأسرتها من أسرة طليقها للتنازل عن الدعوى التي رفعتها ضده تتهمه بخطف الطفلتين.

وقالت حجازي، خلال مداخلة عبر "سكايب" مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "أتلقى تهديدات وأسرتي ايضاً تتلقى تهديدات تجبرنا على التنازل حتى لا يقوموا بإيذائنا".

وكشفت أن طليقها هدد بناته بأنهم لن يروا والدتهم مجدداً إذا لم يخبروا وكيل النيابة أنهما تريدان العيش بصحبة والدهما، قائلة: "البنت وافقت والدها ليخرجها من مكان احتجازها، لكنها أخبرت وكيل النيابة الحقيقة وأن والدها اختطفها دون إرادتها".

كما روت دينا حجازي، تفاصيل واقعة الاختطاف، قائلة إنها ذهبت لموعد رؤية لكنها تفاجأت بطليقها وشقيقه ووالده ووالدته، وحاول أخذ البنتين بعيداً لكنهما عادتا إليها وأخبرها بأن والدهما يريد أخذهما، مردفة: "لقيت والدته مسكتني، وأخوه ووالده بيشدوا البنات من العربية والبنات رافضة وبتصرخ".

وأضافت دينا، أن ابنتها أخبرتها بعد ذلك أنه عندما وضعت في سيارة والدها ركب بجوارها شخص غريب، ووضع يده عليها، منوهة بأن ابنتيها عادتا معها الآن بعد العرض أمام النيابة.

إقرأ أيضاً .. والدة طفل المحلة: لحظة اختطاف زياد كانت من داخل محل زوجي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة