موسيماني وكهربا
موسيماني وكهربا


رضا عبد العال: موسيماني ظلم كهربا

أميرة أنور

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 12:52 ص

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ظلم محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق بعد الإبقاء عليه بديلاً.

وقال عبد العال عبر برنامج البريمو بقناة ten إن كهربا بعد أزمة المؤتمر الصحفي ستكون فرص مشاركته في المباريات صعبة للغاية.

وأكد أن موسيماني أخطأ في طريقة تعامله مع سؤال أحد الصحفيين عقب لقاء البنك الأهلي بالدوري.

وأشار إلى أن موسيماني كان عليه احتواء الأمر وعدم احداث ضجة بدون مبرر.
 

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي والبنك، تلقى موسيماني سؤالا حول عدم تنفيذ وعده بإشراك كهربا، ليرد الجنوب إفريقي بأنه بالفعل وعد كهربا ولكن معنى خروج المعلومة أن اللاعب يسرب أخبار الفريق للإعلام وهو الأمر الذي يرفضه تماما.

ومن جانبه قال كهربا، عبر خدمة «ستوري» على تطبيق «إنستجرام»: «بالنسبة للصحفيين الي بيتكلموا على لساني انا محصلش مني أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص ولو حابب أقول أي تصريح هيكون مني أنا شخصيا».

وأضاف كهربا: «غير كده أنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الإطلاق.. اللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدا ويواجهني لأن دا عمره ما يحصل ولا هيحصل مني أبدا».

وتابع: «وبعد إذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني.. أنا معنديش صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص أيا كان هو مين عن حياتي الشخصية ولا الرياضية».

واختتم: «فأرجو عدم الحديث بالنيابة عني وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير مني أنا فقط».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة