تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك


قبل القمة.. الزمالك يجاهد للتخلص من أزمات اللاعبين

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 11:03 ص

يشهد نادي الزمالك عددا من الأزمات مع اقتراب موعد لقاء القمة المرتقب مع النادي الأهلي الجمعة القادمة، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 أولى تلك الأزمات تتعلق بالمحاولات المكثفة والتتحركات المتسارعة التي يجريها الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتجهيز يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بالفريق، للحاق بمباراة القمة.

يأتي ذلك بسبب تعرض اللاعب للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، تسبب في استبعاده من مباراة طلائع الجيش الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب للقاء الأهلي المقبل.


الأزمة الثانية تتمثل في مدافع الفريق الأول، اللاعب محمد عبد الغني، وذلك بسبب تجديد عقده مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب  فوجئ بخصم نسبة ضريبة القيمة تنمية الموارد من عقده بالرغم من اتفاقه من قبل مع مجلس الإدارة المنتخب بتحمل النادي لقيمة الضريبة.


وسبق وحصل اللاعب على وعد من إدارة الزمالك بتعديل عقده في الفترة الحالية، خاصة وأن المقابل المادي الذي يحصل عليه في النادي ليس كبيرا بعد خصم الضريبة من عقده.
وكان اللاعب تلقى عرضا من نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وطلب الرحيل عن القلعة البيضاء، ولكن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك رفض رحيل عبد الغني في ظل حاجة الفريق لخدماته.
و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في الثالثة عصرا استعدادا للقاء الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري. 
وسيؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات بداية من الثالثة عصرا على مجموعتين قبل انطلاق التدريبات الجماعية استعدادا للمباراة المقبلة.
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني بمسابقة الدوري، في حين يظل الطلائع في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط..


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة