كاراتيه البنك الأهلي
كاراتيه البنك الأهلي


البنك الأهلي يشارك بأكبر وفد من ذوي الهمم في بطولة العالم للكاراتيه

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 02:19 م

يشارك نادي البنك الأهلي في بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة التي ستقام  في دبي عاصمة الإمارات منتصف الشهر الجاري بخمس لاعبين.

ويمثل نادي البنك الأهلي في البطولة  كلا من:- ( صبري عطية، محمد كمال اللقاني، فاطمة أحمد عبدالباقي، أمل ابو الفتوح، مصطفى أحمد) تحت قيادة محمد عكاري، المدير الفني لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي.

وأكد اللؤاء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي علي دعم اللاعبين قبل السفر والشد من أزرهم، كما أكد نصار للاعبين أن نادي البنك سيعمل علي توفير كافة سبل الراحة والرعاية التي سيحتاجونها خلال سفرهم.

كما طالب نصار اللاعبين ببذل أقصي ما لديهم من أجل حصد المراكز الأولي، ورفع علم مصر عاليا علي منصات التتويج بما يليق بمكانة مصر ونادي البنك الأهلي.

وأتم نصار حديثة للاعبين قائلا: أن نادي البنك لا يتوانى عن تقديم الدعم للاعبيه في مختلف القطاعات والألعاب المختلفة، ولا يسعني في النهاية  الا ان أتقدم لكم بمزيد من التمني لكم بالتوفيق والنجاح.

ومن جانبه أكد محمد عكاري المدير الفني لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي البنك الأهلي أنه تم الاستعداد للبطولة من شهر مارس الماضي.
مؤكدا أن نادي البنك الأهلي يشارك بأكبر عدد من اللاعبين في البطولة وذلك بخمس لاعبين، مشيرا الي أن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي طالبهم بذل مزيد من الجهد لحصد المركز الأول عالميا، بعد أن حصدت مصر المركز الثاني في بطولة العالم بأسبانيا عام ٢٠١٨.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب التي تضم ١٤ لاعبا، يوم السبت القادم الموافق ٦ نوفمبر الي دبي للمشاركة في البطولة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة