صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية: التدريب المستمر للعاملين بالقطاع الحكومي أحد عناصر منظومة التطوير

حازم نصر

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 03:22 م

أنهي اليوم الاثنين، مركز تدريب محافظة الدقهلية تنفيذ خطة تدريبية علي برامج الحاسب الآلي للعاملين بالادارات المختلفة بديوان عام المحافظة.

وكلف المحافظ الدكتور أيمن مختار منال الغندور السكرتير العام المساعد  للمحافظة لحضور الاختبار الثالث لـ 43 متدربا من إدارات الديوان العام بالمحافظة، حيث تم اختبار اجمالي 93 متدربا بمركز تدريب محافظة الدقهلية.


وأكدت الدكتورة نيفين أبو المعاطي مدير عام مركز التدريب بديوان عام المحافظة أنه تم الاستفاده في الاختبارات التي تم اجراؤها للمتدربين بالمركز بمدربين من اللذين حصلو  علي اعداد مدربين ( tot ) ومعتمدين من مركز تدريب الوزارة بسقارة.


وقالت إنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية فقد شملت المرحلة الأولي للتدريب وضع خطة تدريبية على برنامج ورد word وبرنامج اكسل exile وبدء التدريب في ٨/١٩ على برنامج ورد لتدريب اجمالي العدد بالمرحلة الاولي 106 متدربين، وذلك من خلال 9 دورات تدريبية و تم اجراء الاختبارات على ثلاث مراحل.


هذا وقد أكد "مختار"، أن التدريب المستمر للعاملين بالقطاع الحكومي أحد العناصر الهامة في منظومة التطوير والتحديث التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات.

 

وأضاف أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بالاهتمام الكبير بمنظومة التدريب وبناء القدرات للعاملين بالمحليات على مختلف مستوياتها الإدارية لتطوير مهاراتهم الوظيفية مع الحرص على تنوع الفئات المستهدفة من البرامج التدريبية لمختلف الفئات الوظيفية والمستويات الإدارية.. كما تأتي في اطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي. 

 

اقرأ أيضا:  اعتماد تصميمات موقف السيارات المجمع بالمنصورة على مساحة ٤٢ ألف متر

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة