يحيى الكومى
يحيى الكومى


الرئيس الجديد للإسماعيلى: إقالة المدرب واردة

محمد عبادي

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 05:40 م

أكد المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الجديد ان الامور صعبة جدا داخل النادى من كافة الاتجاهات.
وقال نحن قادرون على تعديل الأوضاع من خلال برنامج طموح للنهوض بقلعة الدراويش وعودة الإسماعيلى للمنافسة على البطولات وعلى منصات التتويج.

وأضاف : حزين جدا لنتائج الفريق الأول والهزيمة فى مباراتين متتاليتين فى بداية الدورى أمر صعب على جماهير الدراويش ومجلس الإدارة.
وأشار الكومى إلى أن مجلس الإدارة الحالى لم يختر الجهاز الفنى ولا اللاعبين لكننا سنسعى للعبور بسفينة الدراويش إلى بر الأمان.

إقرأ أيضاً| أول تعليق من يحيى الكومي بعد توليه رئاسة الإسماعيلي 

وأوضح : لن نتحمل نتائج سلبية جديدة والجماهير لن تصمت سنمنح الجهاز الفنى الفرصة فى مباراة البنك الأهلى المقبلة للعبور من النفق المظلم أو الاقالة مع تقديرنا الكامل له.

وتابع : نسعى لحل مشكلة مستحقات نادى النجوم بالتوصل لاتفاق على جدولة المبلغ اما غرامة الجزيرى فمازال هناك متسع من الوقت لدراستها.

من جانبه أكد خالد الطيب عضو مجلس إدارة الإسماعيلى أن الفترة الحالية صعبة وتحتاج تضافر الجهود ودعم ومساندة جماهير الدراويش ووسائل الإعلام لتصحيح الأوضاع. 

وكانت انتخابات الإسماعيلى اسفرت عن فوز يحيى الكومى بمنصب الرئيس، وخالد زين بمقعد نائب الرئيس، وحاتم حجازى أمينًا للصندوق، وفاز فى منصب العضوية فوق السن كل من خالد الطيب، ومحمد أسامة أبوالعلا، وعاطف زايد ووليد شعيب، وفازت الاعلامية نانسى القاضى بمنصب العضوية تحت السن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة