محمد يحيى يوسف
محمد يحيى يوسف


نميمة رياضية

هل يتولى طاهر رئاسة اتحاد الكرة؟

الأخبار

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 07:06 م

 

بقلم/ محمد يحيى يوسف

هل يكون المهندس محمود طاهر رئيسا لاتحاد الكرة؟ هذا السؤال يتم سؤاله لى يوميا فى أى أحاديث جانبية مع زملائى أو أصدقائى ممن لهم علاقة بكرة القدم ، فمنذ تناول اسمه بأنه سيكون مرشحا لتولى المنصب والجميع يشعر بأريحية كبيرة.

هذا الأمر ليس لكونه كان رئيس النادى الأهلى السابق أو كونه عضو اتحاد الكرة سابقا ، ولكن لتركه سيرة رائعة من العمل العام وبفكر مختلف ومتطور وحقق نجاحات كبيرة فى كل منصب يتولاه.. ورغم منافسته لمحمود الخطيب فى الانتخابات الماضية إلا أنه نجح فى أن يجعل الأهلاوية والزملكاوية يحترمونه بشدة.

أتذكر وقت أن كان عضوا بمجلس إدارة اتحاد الكرة فكان أول من أدخل نظام المزيدات فى حقوق رعاية الاتحاد وكاد أن يصل بتلك الحقوق إلى أرقام فلكية لم تحدث من قبلها لولا أن البعض وقتها تدخل وأوقف تلك المزايدة .

أرى أن الضغط على محمود طاهر فى الفترة الحالية لخوض الانتخابات القادمة لاتحاد الكرة أصبح أمرا هاما وضروريا ، فى ظل خبراته الادارية الناجحة وعلاقاته الجيدة بالمنظومة الكروية بالكامل ، كما أن المرحلة القادمة تحتاج لمثل تلك الخبرات غير الملوثة من أجل إعادة هيكلة البيت الرياضى من الداخل من جديد ، كما أننى أعلم أن بعضا من أعضاء نادى هليوبوليس الكبار حاولوا معه لخوض الانتخابات على منصب الرئيس أيضا ، لكنه رفض أيضا .. وأظن أن كل هذا يؤكد أننا أمام شخصية رياضية إدارية رائعة لابد من التكاتف والوقوف بجوارها من أجل تولى مهمة رئاسة اتحاد الكرة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة