صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مستشفى ملوي تستقبل جثمان طفل لقى مصرعه في ترعة بالمنيا

وفاء صلاح

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 09:49 م

استقبلت مشرحة مستشفى ملوي العام في جنوب محافظة المنيا جثمان طفل، تم انتشالها من المجرى المائي لترعة الإبراهيمية، وذلك بعد مرور 24 ساعة على تغيبه من منزله.
تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة طفل عمره نحو 4 سنوات، طافية بترعة مياه الإبراهيمية في ظروف غامضة.

اقرأ أيضا|مصرع ربة منزل صدمها تروسيكل بملوي في المنيا 


بالانتقال والفحص تم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى ملوي العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات.


أفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق من إدارة البحث الجنائي، أن الجثة لطفل يدعى "محمد وائل" 4 سنوات، مقيم بإحدي قرى مركز ملوي، وأنه متغيب عن منزله منذ أمس الأحد.


تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام بملوي تحت تصرف النيابة التي قررت استعجال تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات غرق الطفل وهل توجد شبهة جنائية أم لا، مع تكليف مفتش الصحة والطب الشرعي بمناظرة الجثة لتحديد كيفية ووقت حدوث الوفاة وإعداد تقرير طبي بذلك للعرض علي النيابة العامة.

اقرأ أيضا|مصرع ربة منزل صدمها تروسيكل بملوي في المنيا 


وكان مركز مغاغة شهد مصرع شخص صدمه قطار ركاب أثناء عبور مزلقان السكك الحديدية أمام قرية العباسية، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة.


كما شهد الطريق الصحراوي الغربي حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة قبلي محور سمالوط، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 جميعهم من محافظة أسيوط وكانوا عائدين من محافظة القاهرة، وتم نقل جميع المصابين وبينهم 4 أطفال إلي مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج حيث زارهم رئيس المركز ووجه بتوفير الرعاية الطبية لهم حتي تماثلهم للشفاء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة