تعاون مشترك بين جامعة طنطا وهيئة الاستعلامات
تعاون مشترك بين جامعة طنطا وهيئة الاستعلامات


تعاون بين جامعة طنطا و«الاستعلامات» لتوعية الطلاب بالإنجازات الرئاسية

شريف زرد

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 10:54 م

أكد الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، تكثيف التعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات، برئاسة الدكتور ضياء رشوان، انطلاقًا من دور الجامعة التثقيفي والتنويرى من خلال عقد سلسلة من الندوات بكليات الجامعة المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة طنطا، اليوم، مع سمير مهنا وكيل وزارة الإعلام رئيس الإدارة المركزية لإعلام وسط وشرق الدلتا بمقر إدارة الجامعة.

أكد الدكتور محمود ذكى حرص الجامعة على تنمية الوعي لدى طلابها بكافة القضايا والتحديات التي تواجهها مصر داخليًا وخارجيا، وإلقاء الضوء على أهم الإنجازات والمبادرات الرئاسية التي تحققت على أرض الواقع.

اقرأ أيضا | جامعة طنطا: الكشف والعلاج بالمجان لـ1080 مواطنًا ضمن «حياة كريمة»

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم وضع خطة مشتركة تتضمن سلسلة من الندوات ‏والمؤتمرات بكافة كليات الحامعة يبدأ تنفيذها الشهر الجارى، تحت إشراف ‏المستشار الإعلامي عمرو محسوب النبي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات العامة من الصحفيين والإعلاميين والكتاب ومحافظين ووزراء سابقين.

من جانبه أوضح سمير مهنا أن الخطة الإعلامية المشتركة تتناول محاور التنمية المستدامة وبناء الانسان، ‏الجمهورية الجديدة، الإرهاب والفكر المتطرف، حروب الجيل الرابع، مخاطر الإدمان والتعاطي، القضية السكانية، المشروعات القومية، وغيرها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة