سناب شات
سناب شات


احتفالا بمهرجان ديوالي..

سناب شات يطرح عدسات الواقع المعزز احتفالًا بـ«ديوالي»

وائل نبيل

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 11:28 م

كشف تطبيق سناب شات Snapchat عن مجموعة جديدة من عدسات الواقع المعزز AR ، مع مجموعة جديدة من الملصقات والألعاب، وذلك بالتزامن مع احتفالات مهرجان ديوالي.

ومهرجانات ديوالي، هو واحد من أكبر المهرجانات التي يتم الاحتفال بها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في العالم، وهو يعرف بمهرجان الأنوار.

ووفقًا للشركة ، فعند استخدام عدسة سناب شات Snapchat التي تعمل بالواقع المعزز بناءً على الرغبات والتحية، ستضيء الشاشة برسوم متحركة من نوع الألعاب النارية، و سيحصل مستخدمو التطبيق Snapchat أيضًا على تجربة تصميم ديوالي مخصص لخريطة Snap التي ستحتوي على فوانيس، وألعاب نارية.

وقال تطبيق سناب شات: "في سناب شات Snapchat ، نركز على إضفاء الطابع المحلي على تجربة التطبيق لمجتمع سناب شات Snapchat ، ففي الهند في العام الماضي، شاهد مستخدمو Snapchat الهنود تجاربنا في Diwali  AR أكثر من 430 مليون مرة، وقد قدمنا ​​هذا العام مجموعة من الأدوات الإبداعية المثيرة لمجتمعنا للتفاعل معها. هذا العام".

وأضاف سناب شات: موضوعنا في ديوالي هو مشاركة نورك ليراه العالم، ونأمل أن تجعل التجارب الغامرة التي أنشأناها هذا الديوالي مميزًا حقًا لك ولأحبائك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة