جامعة السادات
جامعة السادات


«سياحة وفنادق» جامعة السادات تمنع الطلاب غير الحاصلين على اللقاح من الدخول

محمد الشامي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 06:17 ص

بدأت كلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات تطبيق إجراءات منع الطلاب والإداريين وجميع منسوبي الكلية ممن لم يتلقوا لقاحات كورونا من الدخول للحرم الجامعي بالكلية.

 وذكرت إدارة الكلية فى بيان: "يمنع دخول الطالب الذي لم يتلق اللقاح إلى الكلية وسيتم حرمانه من دخول امتحانات أعمال السنة".

واستطردت الجامعة: "على الطالب الذى تلقى اللقاح ضرورة احضار ما يفيد ذلك سواء كان تلقى جرعة او جرعتين.. أما الطلاب الذين سجلوا لتلقى اللقاح وفى انتظار الحصول عليه فيجب إحضار ما يفيد ذلك وبخاصة الرقم الذى تم التسجيل به على موقع وزارة الصحة".

اقرأ أيضا|حملات لتوعية مواطني أشمون في المنوفية بأهمية مبادرة «حياة كريمة»

فى سياق آخر دشنت جامعة مدينة السادات ماراثون للدراجات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة شارك فيه قيادات الجامعة والطلاب وذلك دعما لممارسة الانشطه الرياضيه بين كافة اطياف المجتمع وايجاد بيئه صحية سليمة تساهم في زيادة الإنتاج والإقبال على الأداء الإيجابي داخل اروقة الجامعه وكلياتها المختلفة.

وقال د. شريف محمد نائب رئيس جامعة مدينة السادات لـ«بوابة أخبار اليوم» إن جامعة مدينة السادات هى جامعة الأمل والمستقبل من خلال التوسعات الكبيره التى تشهدها الجامعه ومنشآتها العلمية المختلفة، لافتا إلى أن هناك 500 فدان تمثل التوسعات المستقبلية لمنشآت الجامعة والتى تشمل 9  كليات تشهد انتظام الدراسة بها.

وأضاف: "مزمع فى المستقبل القريب إحداث نقلة نوعية فارقة في إنشاء العديد من الكليات التي تهدف لتقديم خريجين على اعلى مستوى تقنى وعلمى حيث نستهدف قريبا إنشاء كليه للطب البشري ومايتبعها من تدشين أول مستشفى جامعي كبير بإمكانيات هائلة لأداء خدمة على أعلى مستوى تليق باسم ومكانة جامعة مدينة السادات وتقوم على خدمة تلك المنطقة ذات الأهمية القصوى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة