صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 90 رحلة طيران دولية وداخلية اليوم

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 12:15 م

يستقبل مطارا مرسى علم والغردقة، اليوم الثلاثاء، 90 رحلة طيران دولية وداخلية، تقل على متنها الآلاف من السياح من دول العالم مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية على الوافدين بمجرد وصولهم المطارات.

قال مصدر من مطار الغردقة الدولي، إن جدول رحلات الطيران اليوم تؤكد وصول 82 رحلة طيران ما بين دولية وداخلية منذ الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء حتى نهاية اليوم، حيث تقل تلك الرحلات أكثر من 10 آلاف سائح من جنسيات مختلفة.

اقرأ أيضا | خلال 24 ساعة .. مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 163 رحلة طيران دولية

وأضاف المصدر، إن أغلب الرحلات الوافدة اليوم لمطار الغردقة الدولى من روسيا وألمانيا وأكرانيا ورومانيا وبيلا روسيا وسويسرا وعدد من الدول المختلفة بجانب رحلات الدول الاسكندنافية وغيرها من الرحلات الداخلية.

وفي مطار مرسى علم الدولي، يستقبل المطار على مدار ساعات اليوم 8 رحلات دولية قادمة أغلبها من المطارات الأوروبية المختلفة ضمن 88 رحلة طيران دولية قادمة للمطار خلال الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم نهاية الأسبوع الجاري أولى رحلات شركة طيران Eurowinges Discover إحدى شركات Lufthansa group قادمة من مدينة فرانكفورت الألمانية والتى من المقرر أن يتم تيسير رحلة أسبوعيا بانتظام لها بمعدل 172 راكبا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة