حملات موسعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية
حملات موسعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية


 388 ألف جنيه غرامات.. غلق 91 محلا مخالفا و6 سناتر تعليمية بالإسكندرية 

أشرف شرف

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 01:49 م

نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات موسعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على مستوى الأحياء، لتطبيق الاجراءات الاحترازية والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.  

وأسفرت الحملات عن غلق عدد 91 محلا مخالفا، و22 مقهى و6 سناتر تعليمية والتحفظ على عدد 1309 حالة إشغال من المقاهي، بالإضافة إلى تحرير 1639 محضرا متنوعا ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر ب 388 ألف جنيه على المحلات غير الملتزمة بالإجراءات الإحترازية.  

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن المحافظة ملتزمة بقرارات رئيس مجلس الوزراء الوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا، مشدداً على استمرار شن حملات الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء والتي يتابع تنفيذها نواب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء ومعاوني المحافظ، والجهات المعنية. 

وشدد محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء، بتنفيذ حملات متتالية ومتابعة تطبيق مواعيد الغلق على جميع المحال التجارية والكافيهات وتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.  

اقرأ ايضا|«المسطحات المائية» تضبط 151 قضية متنوعة في المنوفية

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، وتطبيقا للقرار رقم ٤٥٦ لسنة ٢٠٢٠ بإغلاق المحال التجارية والورش والكافيهات والمطاعم طبقا للمواعيد الشتوية التي بدأ تطبيقها مطلع اكتوبر الحالي بعد انتهاء العمل بالمواعيد الصيفية في ٣٠ سبتمبر الماضي. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة