صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


متأثرة بإصابتها

«ميراث الشر» .. وفاة فتاة أحرقها شقيقها من أجل تركتها بالدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 02:06 م

لفظت اليوم الثلاثاء فتاة كفر الكردي بالدقهلية أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بمستشفى الحروق التابعة لجامعة المنصورة. 

كان شقيق الفتاة قد أشعل بها النار منذ يومين حيث سكب عليها البنزين لخلاف على الميراث مما أدى إلى إصابتها بحروق مختلفة واشتعال النيران في المنزل وتم نقلها إلى المستشفى في حالة متأخرة، وتم ضبط المتهم الذي اعترف بجريمته. 

اقرأ أيضا | ضبط عصابة تزوير المحررات الرسمية والأختام الحكومية بالدقهلية

كان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث ببلاغ لإدارة شرطة النجدة  بوجود حريق بمنزل بقرية  كفر الكردي التابعة لمدينة الكردي، وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق بمنزل زكريا. م. م. ع  والمنزل مكون من 3 طوابق  وأن الحريق نشب بشقة بالدور الثالث  وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية كما تبين احتراق محتويات الشقة بالكامل.

ونتج عن الحريق إصابة "وداد. ز. م. م. عوف 25 عاًما، حاصلة على بكالوريوس تجارة وتعمل بجمعية أهلية خاصة بالكردي، بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وفروة الرأس والعنق أعلى الصدر والكتف الأيمن والذراع الأيسر، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها بمستشفى ميت سلسيل وتحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وبسؤالها أقرت قيام شقيقها محمد  42عامًا، حاصل على دبلوم تجارة ومقيم ذات العنوان بسكب بنزين عليها من جركن بلاستيكى كان بحوزته، ثم أشعل النار بها باستخدام "ولاعة"، مما أحدث إصابتها لوجود خلافات بينهما بسبب الميراث.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبسؤاله إعترف بارتكاب الواقعة، وتباشر النيابة التحقيق. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة